بنك الكويت الوطني يعلن الأسماء الفائزة بحملة «UEFA Champions League»

نشر في 16-09-2020
آخر تحديث 16-09-2020 | 00:00
 ممثل إدارة البطاقات المصرفية في بنك الكويت الوطني ناصر الدويسان
ممثل إدارة البطاقات المصرفية في بنك الكويت الوطني ناصر الدويسان
أعلن بنك الكويت الوطني الأسماء الفائزة في حملة UEFA Champions League، والتي تم تغيير جوائزها بسبب تداعيات «كورونا»، لتصبح قسائم سفر بقيمة 25 ألف دولار بدلاً من حضور المباراة.

وحصل 4 عملاء وهم: علي محمد هاشم الجزاف، برادان براديب كومار، صبيح عبدالعزيز عبدالمحسن المخيزيم، وسنجاي فولار، على قسائم سفر بقيمة 25.000 دولار مقدمة من البنك بالتعاون مع كيوجو «Qgo».

ومنحت الحملة، التي بدأت في الأول من يناير الماضي، وتم تمديدها حتى 31 من أغسطس 2020، عملاء «الوطني» الفرصة لدخول السحب تلقائياً عند استخدام بطاقات Mastercard الوطني الائتمانية، حيث إن كل دينار إنفاقه محلياً يؤهل العملاء للحصول على فرصة واحدة لدخول السحب، بينما يتم الحصول على فرصتين عند استخدام البطاقة لدى المطاعم، وخدمة توصيل الطلبات وعلى ثلاث فرص عند استخدام البطاقة خارج الكويت، بما في ذلك الشراء عبر الإنترنت.

وإضافة إلى ذلك، أتاحت الحملة للعملاء فرصة أكبر للربح، وذلك من خلال الحصول على 100 فرصة إضافية عند المشاركة في مسابقة البنك، والإجابة بشكل صحيح على اسم الفريق الرابح في مباريات UEFA Champions League من خلال موقع nbk.com.

كما منحت عملاء «الوطني» من حاملي بطاقات Mastercard الوطني الائتمانية إمكانية الحصول على فرصة ربح واحدة من 4 جوائز شملت قسائم للسفر.

وتعقيباً على هذه الحملة، قال ممثل إدارة البطاقات المصرفية في بنك الكويت الوطني ناصر الدويسان: «أردنا تخصيص هذه الفرصة المميزة لعملائنا لنشكرهم على ثقتهم المتجددة بنا، كما عمدنا إلى إجراء السحوبات الخاصة بهذه الحملة، والتي تم تمديدها بسبب الظروف الاستثنائية الحالية، في إطار سعينا إلى مكافأة عملائنا على مدار العام، وهذا ما نعتبره ركيزة أساسية في هدفنا نحو إثراء التجربة المصرفية لعملائنا».

وأضاف الدويسان «يبدي البنك التزامه تجاه العملاء، ليس فقط من خلال توفير أفضل الخدمات والتكنولوجيا المصرفية المبتكرة، بل عبر إطلاق الحملات المميزة والاستثنائية، التي تتماشى مع احتياجات العملاء وأسلوب حياتهم. نحن نعدهم بمواصلة طرح أفضل الخدمات والمكافآت».

الجدير بالذكر أن بطاقات Mastercard الوطني الائتمانية توفر العديد من المزايا والعروض الحصرية للعملاء، والتي تتضمن برنامج مكافآت الوطني مع أكثر من 850 محلاً مشاركاً، الدخول مجاناً إلى قاعات الانتظار الفخمة في المطارات حول العالم، تأمين السفر مجاناً، خدمة الوطني للتسوق الآمن، خدمة إيقاف السيارات مجاناً، خدمة المساعدة الشخصية المحلية «الكونسيرج»، فضلاً عن العروض الحصرية المميزة.

back to top