فيّ المطوع: مخيم بنك بوبيان الصيفي حقق نجاحاً كبيراً

نشر في 16-09-2020
آخر تحديث 16-09-2020 | 00:00
 المسؤولة في إدارة الاتصالات والعلاقات المؤسسية في بنك بوبيان فيّ مجبل المطوع
المسؤولة في إدارة الاتصالات والعلاقات المؤسسية في بنك بوبيان فيّ مجبل المطوع
نظم بنك «بوبيان»، على مدار نحو شهرين، مخيم «بوبيان» الصيفي لأبناء العملاء والموظفين باستخدام وسائل التواصل عن بعد «تطبيق زووم»، حيث شارك في المخيم أكثر من 150 طفلا أعمارهم بين 4 إلى 10 سنوات.

وقالت المسؤولة في إدارة الاتصالات والعلاقات المؤسسية، فيّ مجبل المطوع، «في ظل التطورات التي شهدتها الكويت نتيجة انتشار فيروس كورونا عالمياً، وفي الكويت، نظم «بوبيان» العديد من الفعاليات باستخدام وسائل التواصل عن بعد».

وأضافت أن من بين هذه الفعاليات التي حققت نجاحاً كبيراً مخيم «بوبيان الصيفي»، والذي تم تنظيمه على مرحلتين ضمت الأولى أبناء الموظفين بالتعاون مع حضانة BE A BEE الرائدة والمتخصصة في مثل هذه الفعاليات المميزة للاطفال.

وأوضحت فيّ المطوع أن المرحلة الثانية ضمت مجموعة كبيرة من أبناء عملاء البنك، الذين تم اختيارهم بعد فتح باب التسجيل بالقرعة، مشيرة إلى التفاعل القوي من قبل الجميع، واعجاب أولياء الأمور بالمخيم، والاستفادة التي حققها أبناؤهم.

فعاليات مختلفة

وشملت فعاليات المخيم الصيفي العديد من الأنشطة، ومن بينها قراءة القصص، وتعلم التنس ومبادئ اللغة الفرنسية، والجرافيكس والرسم، والإتيكيت والترتيب، والعلوم المرحة، والرياضة والألعاب الجماعية، وغيرها من الانشطة التي تنمي أذهان الأطفال وتطورها، إلى جانب الحفاظ على صحتهم.

ونوهت إلى أن الفترة المقبلة ستشهد المزيد من الفعاليات التي تستهدف الاطفال، من بينها بعض الدورات الدينية والعلمية والثقافية التي سيتم تنظيمها لأبناء عملاء البنك باستخدام وسائل التواصل عن بُعد، فضلا عن دعم الجوانب الدراسية. وأضافت أن البنك حريص من منطلق مسؤوليته الاجتماعية على تنظيم الفعاليات والأنشطة التي من شأنها أن تحفز الأطفال وتزيد إيجابيتهم، في ظل التطورات الأخيرة، سواء تلك التي تتعلق بالتكنولوجيا أو انتشار الفيروس. وأكدت المطوع، في نهاية التصريح، أن رؤية البنك الاستراتيجية في مجال المسؤولية الاجتماعية تراعي مختلف شرائح المجتمع، مع التركيز على شريحة الأطفال والشباب باعتبارهم مستقبل الكويت وبناة الوطن في السنوات المقبلة.

back to top