بنك بوبيان يطلق خدمة الدفع عن طريق Samsung Pay

نشر في 17-09-2020
آخر تحديث 17-09-2020 | 00:00
 المدير التنفيذي لإدارة البطاقات في بنك بوبيان يوسف الماجد-المدير العام لشركة Visa في الكويت أنكوش ديفاداسون
المدير التنفيذي لإدارة البطاقات في بنك بوبيان يوسف الماجد-المدير العام لشركة Visa في الكويت أنكوش ديفاداسون
أطلق بنك بوبيان خدمة الدفع الجديدة (Samsung Pay) لعملائه من حاملي بطاقات السحب الآلي، البطاقات الائتمانية والمسبقة الدفع من فيزا باستخدام ساعات وهواتف Samsung الذكية، في إطار استمراره في تقديم أحدث خدمات الدفع الرقمية لعملائه.

وقال المدير التنفيذي لإدارة البطاقات يوسف الماجد: "كنا قد أطلقنا في وقت سابق قريب خدمة الدفع دون تلامس، عبر استخدام ساعات Fitbit

وGarmin الذكية، والتي تعد جزءا من خدمة UTap، حيث اعتاد عملاء البنك على استخدامها في عمليات الدفع عن بعد، والتي طرحها بنك بوبيان في وقت سابق لأول مرة بالكويت".

وأضاف الماجد: "الآن ووفقا للاستراتيجية المتبعة في بوبيان حول تطوير واستحداث خدمات الدفع عن طريق الأجهزة التي تدعم تقنية التواصل قريب المدى NFC تم إطلاق الدفع من خلال ساعات وهواتف Samsung الذكية داخل الكويت وخارجها".

وشدد على أن "الجانب الإبداعي لخدماتنا ومنتجاتنا مبني على أساس فهم واقعي لاحتياجات العملاء، واهتمام كبير بطموحاتهم، مع مواكبة متطلبات العصر والتطورات المتسارعة التي يشهدها عالمنا".

من جانبه، ذكر المدير العام لشركة Visa في الكويت أنكوش ديفاداسون: "مع انتشار الأجهزة المتصلة بالإنترنت في مختلف جوانب حياتنا، وارتفاع وتيرة استخدامها مع تطورات الأوضاع الحالية في الكويت والعالم، نرى توجه الكثير من المستهلكين نحو سداد المدفوعات عبر أجهزة الهواتف الذكية في المتاجر التقليدية وعبر الإنترنت".

back to top