اعتمد النادي العربي التشكيل الجديد لقطاع لعبة الكرة الطائرة بالنادي، استعداداً لاستئناف النشاط في 5 أكتوبر المقبل ببطولة الدوري العام، إذ تم إسناد مهمة رئيس القطاع لأحمد الإبراهيم.

وتجدد الثقة في الجهاز الفني للفريق الأول وفريق الشباب تحت 20 سنة، بقيادة المدير الفني الوطني محمد القطان "المدرب المساعد"، والمدرب الإيراني جواد شمامي، ومحمد الجدي كإداري.

Ad

وتم تعيين المدرب الوطني عباس عبدالرزاق رئيسا لقطاع الناشئين، على أن يتولى المصري أحمد رفعت مهمة تدريب فريق الناشئين تحت 17 سنة، وعبدالعزيز الدوسري إدارياً، كما تم إسناد مهمة تدريب فريقي البراعم تحت 13 سنة والأشبال تحت 15 سنة للمدرب الوطني هاشم دشتي، ومساعده خالد العلي، على أن يتولى المدرب الوطني محمد كابولي تدريب مدرسة اللعبة، وبجانبه عماد فحص مشرفاً للمدرسة.

وأكد الإبراهيم أن لديه أهدافا واضحة ومحددة على رأسها النهوض بالكرة الطائرة العرباوية واعادتها إلى سابق عدها على كل المستويات. وقال الإبراهيم "لدي ثقة كبير في أعضاء الجهاز الفني والإداري لجميع فرق القطاع واللاعبين، خصوصا الفريق الأول الذي يستعد حاليا لخوض غمار المنافسة في المربع الذهبي لبطولة الدوري، وبطولة كأس الاتحاد بقوة للمنافسة على المراكز الأولى".

وأضاف "أتمنى أن يظهر العربي بالشكل اللائق، وأن يقدم اللاعبون المردود المنتظر، طمعاً في جميع المناسبات، وأن يبتعد شبح الإصابات عن اللاعبين".