بنك بوبيان يختتم (Boubyan E-Cup 2020) باستخدام التواصل عن بُعد

نشر في 22-09-2020
آخر تحديث 22-09-2020 | 00:00
تكريم الفائزين بالبطولة
تكريم الفائزين بالبطولة
اختتم بنك بوبيان فعاليات بطولة (Boubyan E-Cup) الخاصة بلعبة فيفا 2020 التي نظمها البنك هذا العام بنظام التواصل عن بعد (أونلاين)، بمشاركة أكثر من 300 لاعب تنافسوا على جوائز البطولة التي تعتبر الأكبر من نوعها على مستوى الكويت.

وقال المدير بإدارة الاتصالات والعلاقات المؤسسية في البنك وليد الصقعبي، إن «البنك حريص على الاستمرار في تنظيم فعالياته وأنشطته وفق التطورات الحالية المرتبطة بفيروس كورونا».

وأضاف «من هذا المنطلق حرصنا على تنظيم العديد من فعالياتنا وأنشطتنا وتحويلها من الواقع الفعلي إلى نظام التواصل عن بُعد، مع استخدام أحدث التقنيات التكنولوجية التي يمكن أن تساعدنا في تنظيمها». وأوضح الصقعبي أن تنظيم البنك هذه البطولة للمرة الثالثة يأتي بعد النجاح الذي حققته البطولتان السابقتان، اللتين نجحتا في استقطاب اهتمام الكثيرين في الكويت والمنطقة في الفترة الأخيرة.

جوائز قيمة

وقال الصقعبي إنه تم تنظيم البطولة بنظام خروج المغلوب في جميع الأدوار، باستخدام تقنيات التواصل عن بعد، إلا انه تم إجراء المباراة النهائية في مقر البنك، مع مراعاة كل الاحتياطات الصحية المطلوبة.

وأضاف أن الالتزام بتعليمات السلطات الصحية في الكويت يأتي دوما ضمن أولويات البنك حالياً، في ظل الحرص على صحة وسلامة الجميع حتى تمر هذه الأزمة على خير، وتنعم الكويت دوماً بالأمن والأمان.

وفاز بجوائز البطولة كل من عبدالوهاب خالد العازمي بالمركز الأول بجائزة قيمتها 250 دينارا، والثاني أحمد جبر ناصر بـ 150 دينارا، والثالث مشاري عمر كايد بـ 100 دينار، والرابع عثمان نواف العتيبي بـ50 دينارا.

من ناحية أخرى، أكد الصقعبي أن تنظيم البنك لهذه البطولة يأتي في إطار حرصه على تنظيم الفعاليات والأنشطة المختلفة التي تستهدف مختلف الشرائح في المجتمع وفي المقدمة الشباب.

وأكد أن الفترة المقبلة ستشهد المزيد من الفعاليات التي تهم شريحة الشباب، والتي تراعي مختلف متطلباتهم واحتياجاتهم مع مراعاة توجهاتهم.

back to top