دييغو سيميوني يقود المران الأول لسواريز

نشر في 27-09-2020
آخر تحديث 27-09-2020 | 00:00
سواريز خلال تدريبات أتلتيكو مدريد
سواريز خلال تدريبات أتلتيكو مدريد
عاد دييغو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم، لقيادة تدريبات الفريق، أمس الأول، بعد أن جاءت نتيجة الفحص الذي خضع له سلبية لفيروس كورونا. وتزامن ذلك مع المران الأول للمهاجم الأوروغواياني لويس سواريز، الذي تعاقد معه النادي من برشلونة الخميس.

وظل سيميوني، الذي أصيب بـ"كورونا" في 12 سبتمبر، بمنزله، حتى جاءت نتيجة فحصه سلبية. وأمس الأول كان قادرا على العودة لعمله.

وذكرت وكالة أنباء "أوروبا برس"، أن المدرب ارتدى الكمامة طوال المران، لتفادي أي خطورة مع لاعبيه والجهاز الفني.

وتزامن وجود سيميوني مع المران الأول لسواريز وسط زملائه الجُدد. وتدرَّب المهاجم الأوروغواياني بدون مشاكل، ويعتزم المدرب الدفع به في مباراة الفريق المقبلة أمام غرناطة اليوم على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

ووقَّع سواريز عقده مع أتلتيكو، بعدما اجتاز الفحص الطبي. وعقب ذلك توجَّه للتدريب مع زملائه، ولاقى ترحيبا كبيرا.

سواريز: طريقة أتلتيكو تحفزني

من جهته، أكد لويس سواريز أن طريقة الفريق في المنافسة وفي الإبقاء على حظوظه للفوز بالألقاب كانت حاسمة لتوقيعه العقد، رغم إقراره أيضاً بأن محادثاته مع المدرب دييغو سيميوني كانت "عاملاً إضافياً" للمجيء إلى نادٍ عظيم بحجم "الروخيبلانكوس".

وعقب مشاركته في مران الفريق لأول مرة بعد يوم طويل شهد مجيئه إلى مدريد قادماً من برشلونة ثم خضوعه للكشف الطبي وتوقيعه على عقد لموسمين، قال سواريز، "كنت أرى أتلتيكو من الخارج وتحفزني طريقة تنافسه ومحافظته على حظوظه والكثافة التي يلعب بها في المباريات. هذا يعطيك رغبة في تجربة ما يقوم به، وهو يعكس ما يقوم به المدرب وباقي عناصر أتلتيكو".

back to top