أ.د. سعد الشثري: للأمير الراحل إنجازات عظيمة ومواقف جليلة

نشر في 01-10-2020
آخر تحديث 01-10-2020 | 00:00
عضو هيئة كبار العلماء، عضو اللجنة الدائمة للبحث العلمي والإفتاء في المملكة العربية السعودية أ.د. سعد الشثري
عضو هيئة كبار العلماء، عضو اللجنة الدائمة للبحث العلمي والإفتاء في المملكة العربية السعودية أ.د. سعد الشثري
قال عضو هيئة كبار العلماء، عضو اللجنة الدائمة للبحث العلمي والإفتاء في المملكة العربية السعودية أ.د. سعد الشثري، إن "وفاة سمو الشيخ صباح الأحمد تجعلنا نستحضر الإنجازات العظيمة والمواقف الجليلة له، رحمه الله، مما كان له الأثر الحميد في استقرار البلاد، واجتماع الكلمة وانتظام الأحوال".

وأضاف الشثري، في تصريح صحافي، "أنه كان لمواقفه آثار جميلة على المستويين الإقليمي والدولي، وكان له أثر طيب في لم جسور التعاون مع شعبه ومع دول الخليج العربي، وتولى دوراً واضحاً في العديد من القضايا الدولية بمنافذه الإنسانية واحتوائهم بالحب والعطاء".

وتابع "كان له إنجازات نرجو أن تبقى خالدة في التاريخ، محققاً بذلك أعلى درجات التعاون في الموازنة بين السياستين الداخلية والخارجية"، مردفا: كان لي شرف الالتقاء بسموه والاستماع لعدد من آرائه وتوصياته.

كما تقدم بالتهنئة لصاحب السمو الشيخ نواف الأحمد لتوليه قيادة البلاد، لما عرف عن سموه من إنجازات سابقة ومواقف جميلة، متمنيا أن يكون له خطوات عظيمة وجهود كبيرة على المستويين المحلي والإقليمي والدولي، سائلا الله أن يوفقه ويعينه للحصول على رضا الله في جلب الخير إلى الكويت وشعبها.

back to top