مسؤولو الأندية: خسارة كبيرة

نشر في 01-10-2020
آخر تحديث 01-10-2020 | 00:00
رئيس نادي الألعاب الشتوية فهيد العجمي
رئيس نادي الألعاب الشتوية فهيد العجمي
أعرب رئيس نادي الألعاب الشتوية فهيد العجمي عن خالص تعازيه ومواساته للشعب الكويتي والأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع، لوفاة الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد، الذي كان قائدا عظيما.

وقال "سموه، رحمه الله، كانت له أياد بيضاء على الرياضة والرياضيين، إذ حققت الرياضة في عهده للكويت العديد من الإنجازات العالمية، كما شهد عهده إنشاء عدد من الأندية الشاملة والمتخصصة منها نادي الألعاب الشتوية، ما أسهم في تطور الرياضة الكويتية".

الدواس: قفزة هائلة في الهجن

بدوره، قال رئيس نادي الكويت لسباق الهجن، حسين الدواس، إن "رياضة الهجن الكويتية والعربية شهدت قفزة هائلة إبان حكم سموه الشيخ صباح الأحمد، رحمه الله، التي تجسدت برعايته لأهم الأنشطة المحلية والخارجية للنادي".

وبيّن أن رعاية سمو الأمير الراحل لبطولة الكويت الدولية السنوية لسباقات الهجن، التي تقام سنويا بالكويت، شكلت نقلة هائلة على المستويين المحلي والدولي، لاسيما في زيادة انتشار ممارسي هذه الرياضة الأصيلة في البلاد.

العصيمي: فقدنا أباً رحيماً

أكد الأمين العام للاتحادين الكويتي والعربي للرماية عبيد العصيمي، أن الكويت والإنسانية جمعاء فقدت برحيل سمو الشيخ صباح الأحمد قائدا حكيما ورمزا كبيرا وأبا رحيما وداعما كبيرا للرياضيين.

وأشار الى أن الرماية الكويتية حظيت بدعم سموه رحمه الله، منذ نشأتها، حتى تبوأت أعلى المراتب الأولمبية والعالمية، كما أنها تشرفت بموافقته الكريمة على إطلاق اسمه الكريم على مجمع ميادين الرماية، ليصبح هذا الصرح الرياضي تحت مسمى "مجمع ميادين الشيخ صباح الأحمد الاولمبي للرماية".

back to top