عاهد وزير الكهرباء والماء وزير النفط د. خالد الفاضل، سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، على الاستمرار في خدمة الكويت الغالية ورفعة شأنها.

وقال الفاضل، في تصريح لـ"الجريدة"، بمناسبة تولي صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد مقاليد الحُكم في البلاد، "نسأل الله عز وجل أن يوفق سموه لما فيه خير البلاد والعباد، وأن يعينه على حمل الأمانة، واستكمال ما بدأه القادة الأول، وأن يشهد عهده العديد من الإنجازات التي تُضاف إلى رصيد التنمية المستدامة والنهضة الشاملة في البلاد، لاسيما على صعيد التحفيز الاقتصادي، وإيجاد موارد متعددة للدخل، إضافة إلى استخدامات الطاقة النظيفة والمتجددة في البلاد".

Ad

وأضاف أن "سمو الأمير شرَّفني عندما كان ولياً للعهد بتمثيل سموه لحضور مؤتمر الطاقة العالمي، الذي عُقد في العاصمة الإماراتية أبوظبي في سبتمبر 2019، وهو ما يدل على اهتمام سموه بمختلف سُبل استخدامات الطاقة، ومستقبلها، ومجالات الابتكار، وطرق التطوير فيها، والتي طالما استشعر سموه أهميتها قبل توليه مسند الإمارة".

واختتم الفاضل: "سمعاً وطاعة يا صاحب السمو، كلنا رهن إشارة سموك، ونعاهدكم على أن نظل عاكفين على خدمة وطننا الغالي، ورفعة شأنه".