وزير الخارجية المغربي: فقدنا قائداً عظيماً وشخصية فذة

نقل تعازي الملك محمد السادس بوفاة الأمير الراحل

نشر في 03-10-2020
آخر تحديث 03-10-2020 | 00:00
وزير الشؤون الخارجية المغربي ناصر بوريطة
وزير الشؤون الخارجية المغربي ناصر بوريطة
نقل وزير الشؤون الخارجية المغربي ناصر بوريطة، أمس، تعازي العاهل المغربي الملك محمد السادس بوفاة سمو امير البلاد الراحل الشيخ صباح الاحمد طيب الله ثراه مقدما لأعضاء السفارة الكويتية بالرباط اخلص مشاعر المواساة في هذا الرزء الفادح.

ودون بوريطة في سجل التعازي الذي افتتحته السفارة الاربعاء الماضي ان الكويت والامتين العربية والاسلامية فقدت «قائدا عظيما وشخصية فذة افنى عمره في الذود عن قضاياها العادلة متشبثا بالقيم الانسانية السمحة وتغليب لغة الحوار والتفاهم ضمن منهج توافقي قوامه الرزانة والحكمة وبعد النظر».

وأضاف «والله العلي القدير أسال ان يتغمد الفقيد الجليل بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويجعله في اعلى عليين مع عباده المنعم عليهم بالجنة والرضوان، وان يجازيه خير الجزاء على ما قدمه لبلده والامتين العربية والاسلامية».

ودعا الله جل وعلا ان يلهم صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الاحمد «كامل التوفيق والسداد في قيادة الشعب الكويتي الشقيق نحو مراتب العزة والتقدم والرخاء».

ويستقبل اعضاء سفارة الكويت لدى المغرب جموع المعزين لليوم الثالث يتقدمهم القائم بأعمال السفارة الوزير المفوض غازي الفضلي.

ودون في سجل تعازي سفارة الكويت لدى المملكة المغربية رؤساء عدد من البعثات الدبلوماسية والمنظمات الاقليمية والدولية على مدى ثلاثة ايام تعازيهم ومواساتهم للشعب الكويتي برحيل الشيخ صباح الاحمد طيب الله ثراه الى جانب شخصيات سياسية وإعلامية.

back to top