أرسنال يقصي ليفربول من كأس الرابطة

نشر في 03-10-2020
آخر تحديث 03-10-2020 | 00:02
فرحة لاعبي أرسنال بعد الفوز
فرحة لاعبي أرسنال بعد الفوز
أكمل أرسنال عقد الدور ربع النهائي من كأس الرابطة الإنكليزية لكرة القدم، بفوزه على ليفربول 5-4 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، أمس الأول.

وأوقعت القرعة، التي سُحبت بعد انتهاء المباراة، أرسنال في المباراة المقبلة مع مانشستر سيتي، حامل اللقب، في أقوى مباريات الدور ربع النهائي، فيما يلعب إيفرتون مع مانشستر يونايتد، وستوك سيتي مع توتنهام، وبرنتفورد مع نيوكاسل.

وثأر أرسنال من ليفربول، الذي خسر أمامه الأربعاء 1-3 ضمن المرحلة الثالثة من الدوري المحلي.

وكان أرسنال فاز على ليفربول بركلات الترجيح أيضا 5-4، بعد تعادلهما 1-1 بمباراة درع المجتمع في انطلاق الموسم الجديد نهاية أغسطس الماضي.

ويدين أرسنال بالفوز إلى حارس مرماه الألماني برند لينو، الذي أنقذ ركلتين ترجيحيتين.

وخاض مدربا الفريقين المباراة بتشكيلة مطعَّمة من الأساسيين والاحتياطيين، حيث ارتأى الألماني يورغن كلوب إراحة النجم السنغالي ساديو مانيه، والحارس البرازيلي أليسون بيكير ومواطنه فيرمينيو عن ليفربول، ولم يشرك سوى نجمه المصري محمد صلاح والمدافع الهولندي فيرجيل فان ديك، فيما أراح الإسباني ميكيل أرتيتا هدافه الغابوني بيار ايميريك أوباميانغ، والبرازيليين ويليان القادم من تشلسي ومواطنه دافيد لويز.

وتأهل برنتفورد من الدرجة الأولى، بفوزه على ضيفه فولهام 3-صفر. وسقط أستون فيلا أمام ضيفه ستوك سيتي من الدرجة الأولى صفر-1.

back to top