تلقى صاحب السمو أمير البلاد، برقية تعزية من الأمير تشارلز، أمير ويلز، أعرب فيها سموه عن بالغ حزنه العميق وصادق تعازيه لسموه وللأسرة الكريمة وللشعب الكويتي في وفاة المغفور له، بإذن الله تعالى، أمير البلاد الراحل الشيخ صباح الأحمد، طيب الله ثراه.

وأشار تشارلز إلى أن سموه، رحمه الله، قائد إنساني حظيت حكمته والتزامه بالسلام والاستقرار بإعجاب كبير، مضيفا أنه يعرف عمق الشعور بالحزن لكثير من الناس على خسارته، وأنه سيحتفظ دائما بالذكريات الخاصة والعاطفة التي يكنها لصاحب السمو الأمير الراحل، ولن ينسى أبدا عطفه معه، على مدار سنوات عديدة، مؤكدا الالتزام بعلاقات الصداقة والتعاون القائم منذ زمن طويل بين البلدين الصديقين.

Ad

كما تلقى أمير البلاد، برقية تعزية من الأمير وليام دوق كمبرج، أعرب فيها عن بالغ تعازيه لسموه وللشعب الكويتي في وفاة الأمير الراحل، مشيرا إلى حزنه العميق لدى سماعه نبأ الوفاة، وأنه سيذكر دائما جهود سموه رحمه الله الانسانية العالمية والتزامه تجاه السلام الإقليمي.

وتلقى سموه، برقية تعزية من الدوق الأكبر هنري دوق لوكسمبرغ الصديقة، أعرب فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته لسموه وللشعب الكويتي في وفاة الشيخ صباح الأحمد، طيب الله ثراه، متمنيا لسمو الأمير وللشعب الكويتي جميل الصبر وحسن العزاء.