وزارة الكهرباء والماء: إعادة فتح مكاتب خدمة العملاء بموافقة وزارة الصحة

إجراء الصيانة لبعض محطات التحويل الثانوية

نشر في 05-10-2020
آخر تحديث 05-10-2020 | 00:04
وزارة الكهرباء والماء
وزارة الكهرباء والماء
قالت مصادر مطلعة في وزارة الكهرباء والماء، إن فتح مكاتب خدمة العملاء في المحافظات يتطلب موافقة وزارة الصحة على إعادة فتحها مرة أخرى، مضيفة أن الكثير من المراجعين الذين لا يجيدون التعامل مع تطبيقات الدفع الإلكتروني يرغبون في دفع ما عليهم من مستحقات ولا يجدون أمامهم سوى مبنى الوزارة.

وأضافت أن دخول مبنى الوزارة لتمكين هؤلاء المراجعين من دفع ما عليهم من مستحقات يتطلب حجز موعد سابق عن طريق التطبيق الخاص بهذا الأمر، وهذا ما يعجز عنه كثير من المراجعين لعدم إلمامهم بالتقنيات والتطبيقات الإلكترونية.

صيانة محطات

في سياق متصل أعلنت الوزارة إجراء الصيانة لبعض محطات التحويل الثانوية في محافظة الجهراء، مما يترتب عليه فصل التيار الكهربائي خلال فترة إجراء الصيانة من الساعة 4 إلى الساعة 8 صباحاً، مشيرة إلى أن تلك الأعمال تشمل المحطات «52 ، 53 ، 55 ، 58» خلال الأيام بداية من اليوم حتى الخميس. وأشارت إلى أنها ستجري تلك الصيانة في منطقتي «تيماء والعيون» وتشمل المحطات العيون «4 و7 و14 « من اليوم حتى الأربعاء المقبل، فيما ستقوم فرق الصيانة بالعمل في محطة تيماء «41» الخميس المقبل. ولفتت إلى أن الأعمال تشمل محافظة مبارك الكبير بالقطع «1،4، 6 ، 9 ، 10»، كما تشمل الأعمال محافظتي «العاصمة» و»حولي»، حيث تقوم فرق الصيانة بأعمالها في العاصمة بالقطع «6، 1 ، 2» وفي محافظة حولي بالقطع «3، 6، 11».

وبينت أن الأعمال تشمل مناطق «بيان، وسلوى، والرميثية، والقادسية، وكيفان، وبنيدالقار، وشرق»، إضافة إلى محافظة الفروانية إذ سيتم إجراء الصيانة في قطعة «5 ، 7» بالفردوس، و» 7 ، 10» بالصليبية، و»2 ، 3 بصباح الناصر»، وقطع «3 ، 10 ، 11» بالفروانية.

back to top