بنك بوبيان يكرم التوائم الكويتيات الأربع المتفوقات في الثانوية

نشر في 06-10-2020
آخر تحديث 06-10-2020 | 00:00
No Image Caption
كرم بنك بوبيان أول 4 توائم كويتيات يتفوقن في الثانوية العامة للعام الدراسي 2019–2020، وهن منيرة ومريم وهيا ودلال، كما كرم والدهن حمد المير، ووالدتهن، لجهودهما على مدار السنوات الماضية التي أثمرت هذا التفوق.

وقال المدير التنفيذي لإدارة الاتصالات والعلاقات المؤسسية قتيبة البسام: «يدعم بنك بوبيان كل تفوق وإبداع في مختلف المجالات، خاصة تلك التي تتعلق بالشباب الكويتي، لاسيما إذا كانوا في مقتبل حياتهم العلمية والوظيفية»، مضيفا: «من هذا المنطلق حرص البنك على تكريم المتفوقات الكويتيات الأربع، لاسيما أنهن يمثلن ظاهرة نادرة الحدوث ليس على مستوى الكويت فحسب بل وعلى مستوى المنطقة العربية».

وأكد البسام أن بنك بوبيان دائما ما يفتخر بالإنجازات التي يحققها شباب الكويت من الجنسين، مشيرا إلى دعم البنك للشباب في مختلف المجالات والقطاعات، سواء في المجال التعليمي أو على مستوى المشاريع الصغيرة، إلى جانب منحهم فرصا وظيفية مميزة في البنك.

وتم تكريم المتفوقات الأربع في احتفال أقيم بمقر البنك الرئيسي، بحضور رئيس التخطيط الاستراتيجي في البنك م. نورة الفصام، والتي أكدت في كلمة لها خلال التكريم أهمية التفوق العلمي في حياة الإنسان ودوره في رسم مستقبله المهني، وتابعت: «أصبح بوبيان الخيار المفضل في السنوات الأخيرة للشباب في مجال العمل، وهو ما يؤكد نجاح استراتيجيته في استقطاب الكفاءات وخصوصا الشباب الكويتي».

وأضافت الفصام أن بنك بوبيان تميز بتقديم خدمات مصرفية تقنية رائدة لجميع عملائه، وخصوصا فئة الشباب، من خلال فهم احتياجاتهم والتواصل معهم بصورة مستمرة، داعية المتفوقات إلى «الاستمرار في التفوق بدراستهن الجامعية، والمساهمة في خدمة كويتنا الغالية في المستقبل».

ولعل من المفارقات أنه، وبعد التواصل مع والد المتفوقات، أتضح أنه من عملاء البنك، الى جانب جميع أبنائه الذين يعتبرون من عملاء البنك أيضا، ما يؤكد استقطاب البنك نسبة كبيرة من شريحة الشباب.

back to top