أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة، روبرتو بيانكي، أنه تم صرف النظر عن التعاقد مع المحترف النيجيري جانيو أوسيني لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وقال بيانكي في تصريح لـ "الجريدة": "أوسيني لاعب جيد، لكنه لن يخدم الفريق، وليس اللاعب الذي نبحث عنه".

Ad

وبشأن التعاقد مع مهاجم الكويت يعقوب الطراروة علّق بيانكي قائلا: "معلوماتي غير دقيقة عن اللاعب، وسينضم للتدريبات، وسأتابعه جيدا لتكوين فكرة شاملة عنه".

وتابع: "أعتقد وفقا لمعلوماتي، أن مسؤولي كاظمة لم يوقّعوا حتى أمس عقدا رسميا مع اللاعب الطراروة".

من ناحية أخرى، أشاد بيانكي بالمستوى الذي قدّمه لاعبو كاظمة أمام خيطان، مضيفا أن اللاعبين يستوعبون خططه التكتيكية بشكل لافت، منها الضغط على المنافس والتحركات بكرة ومن دون كرة، وكذلك اللعب بقوة في كل أرجاء الملاعب، وكل هذه الأمور أراها إيجابية للغاية، وسوف تصب في مصلحة الفريق بالموسم المقبل.

وكان كاظمة قد استضاف خيطان عند الساعة 6:15 من مساء أمس الأول على استاد الصداقة والسلام، والتي انتهت بفوز البرتقالي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء أحرزها أجايي (هدفين)، ومشاري العبيد.

وشدد على أن كاظمة فريق عامل متكامل، لا يوجد به اللاعب النجم، بل الفريق هو النجم، فكرة القدم لعبة جماعية في المقام الأول.

واختتم بيانكي تصريحه مبينا أن كاظمة سيخوض مباراة تجريبية مساء بعد غد مع الصليبيخات، معربا عن أمله أن يحالف التوفيق البرتقالي في الموسم المقبل.