أعلنت «Ooredoo» فوزها بـ 26 جائزة أعمال دولية تكريماً لجهودها في توفير الحلول والخدمات الرائدة وتقديراً لابتكاراتها في مجال الأعمال والتكنولوجيا والتزامها بالمسؤولية الاجتماعية في قطاع الاتصالات.

Ad

جوائز الأعمال الدولية «ستيفي» 2020

تم اختيار «Ooredoo» للفوز بـ 17 جائزة من جوائز ستيفي في الحفل السنوي السابع عشر لجوائز الأعمال الدولية «IBAs» في وقت سابق من هذا الشهر، إذ حصدت «Ooredoo» ثلاث جوائز ذهبية وخمس فضية وثمان برونزية، ويقام حفل جوائز ستيفي سنوياً لتكريم الإنجازات والإسهامات الإيجابية للمؤسسات في جميع أنحاء العالم. ولأنها خامس أكثر الشركات حصولاً على الألقاب في حفل جوائز ستيفي الدولية، تم تكريم مجموعة «Ooredoo» من خلال منحها لقب «غراند ستيفي».

وفازت «Ooredoo قطر» بالجائزة الذهبية عن فئة «الشركة الأكثر ابتكاراً في العام» لريادتها في شبكة البيانات وابتكارها في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، بينما فازت «Ooredoo المالديف» بالجائزة الذهبية الثانية عن فئة «أفضل شركة خلال العام في مجال الاتصالات» لإطلاقها أول وأسرع شبكة 4G+ على مستوى البلاد في المالديف.

كما حصلت «Ooredoo عُمان» على جائزة ستيفي الذهبية في فئة «أفضل برنامج للمسؤولية الاجتماعية للشركات خلال العام في الشرق الأوسط وإفريقيا»› عن رحلتها التي تحمل شعار «النوايا الحسنة» والتي تهدف إلى تعزيز التنمية المستدامة للمجتمعات المحلية في جميع أنحاء عُمان، كذلك لجهودها في برنامج حاضنة أعمال المرأة، الذي يساعد النساء في تطوير مهارات وأعمال مدرّة للدخل بهدف تعزيز الاستقلالية المالية والقدرة على العمل. وفازت «Ooredoo» بإجمالي خمس جوائز ستيفي فضية، من بينها جائزتان لـ «Ooredoo» قطر وإندوسات «Ooredoo» عن فئة «خدمات الاتصالات»، وأخرى فازت بها «Ooredoo» قطر عن فئة «أفضل ابتكار تقني خلال العام»؛ وهناك جائزتان فازت بهما «Ooredoo ميانمار» و«Ooredoo المالديف» عن فئة «الشركة الأكثر ابتكاراً خلال العام».

كما حصدت «Ooredoo» ثماني جوائز ستيفي برونزية لكل من «Ooredoo الكويت» و «Ooredoo ميانمار» و «Ooredoo المالديف» ومجموعة «Ooredoo» عن فئة «الاستجابة المؤسسية الأكثر قيمة» ولـ «Ooredoo الكويت» و«Ooredoo المالديف» عن فئة «الأعمال والحكومة»؛ ولـ «Ooredoo ميانمار» عن فئة «أفضل برنامج للمسؤولية الاجتماعية للشركات خلال العام»؛ ولمجموعة «Ooredoo» عن فئة «أفضل شركة خلال العام في مجال الاتصالات». وتعليقاً على الفوز بهذه الجوائز، قال الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني، الرئيس التنفيذي لمجموعة «Ooredoo»: «نعتز بحصولنا على هذا التكريم المميز والفوز بهذه الجوائز العالمية المرموقة بينما نواصل سعينا لتحقيق مهمتنا المتمثلة في تقديم خدمات جوال عالمية المستوى لكل عملائنا من الأفراد والشركات والمؤسسات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب شرق آسيا.

وقال الشيخ سعود آل ثاني، إن «فوزنا بهذه الجوائز يبرهن التزامنا بتقديم خدمات وحلول مبتكرة للعملاء، مع تسخير قوة تكنولوجيا الجوال للمساعدة في تحقيق التقدم الاجتماعي والاقتصادي وتمكين المجتمعات المحلية».

جوائز «ستيفي» لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ 2020

وفي يوليو 2020، فازت «Ooredoo» بثماني جوائز خلال حفل توزيع جوائز ستيفي لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ 2020، وهي مسابقة وحفل توزيع جوائز أعمال دولية مرموقة تكرم ابتكارات الشركات من 29 دولة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ.

وحصلت «Ooredoo المالديف» على جائزتين من جوائز ستيفي الذهبية، إحداهما عن فئة «الابتكار في التطبيقات» لنجاحها في تطوير «Ooredoo Moolee»، وهو سوق تجارة إلكترونية الأول من نوعه يوفر فرصاً رقمية غير مسبوقة للمجتمعات والشركات في المالديف. والجائزة الأخرى كانت في فئة «الابتكار في خدمة العملاء» عن خدمة m-Faisaa، وهي خدمة دفع رقمية مبتكرة تقدم لسكان المالديف طريقة سهلة وآمنة وذات تكلفة مناسبة لإدارة أموالهم.

وفازت «Ooredoo ميانمار» بالجائزة الذهبية في فئة «الابتكار في إدارة الموارد البشرية والتخطيط والممارسات» عن استراتيجيتها Winning with People «الفوز مع الأفراد»، والتي تعكس التزام «Ooredoo» بتوفير بيئة عمل إيجابية داخل الشركة.

وحصلت «Ooredoo المالديف» على جائزة ستيفي الفضية في فئة «التميز في الابتكار في القطاعات التكنولوجية» تقديراً لجهودها المستمرة في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات وخدمة العملاء وتكنولوجيا المعلومات.