باريس سان جرمان يعزز صفوفه بمويس كين ودانيلو بيريرا

نشر في 06-10-2020
آخر تحديث 06-10-2020 | 00:00
مويس كين
مويس كين
عزّز باريس سان جرمان صفوفه بضم الإيطالي الشاب مويس كين والبرتغالي دانيلو بيريرا، بحسب ما أعلن بطل الدوري الفرنسي ووصيف بطل دوري أبطال أوروبا أمس في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الصيفية. وانضم كين إلى الفريق الباريسي قادما من إيفرتون الإنكليزي مدة عام على سبيل الإعارة.

وبعد أن تم التداول باسمه للعودة الى يوفنتوس، الفريق الذي تركه في أغسطس للالتحاق بإيفرتون، حسم سان جرمان انتقال ابن العشرين عاما إلى صفوفه من أجل تأمين الدعم الهجومي اللازم للبرازيلي نيمار وكيليان مبابي بعد رحيل هدافه التاريخي الأوروغوياني إدينسون كافاني، والكاميروني إيريك ماكسيم شوبو-موتينغ.

من جهته، وقع بيريرا ابن الـ29 عاما، عقدا يمتد حتى 30 يونيو مع خيار التعاقد معه نهائيا. ودافع بيريرا عن ألوان بورتو في 202 مباراة (19 هدفا)، وتوج معه بلقب الدوري عامي 2018 و2020، والكأس السوبر البرتغالية (2018)، وكأس الرابطة (2020).

وقال بيريرا إن هذا الانتقال الى صفوف النادي الباريسي يشكل «تحديا جديدا بالنسبة لي، وأن أكون جزءا من باريس سان جرمان يناسب طموحاتي».

واعتبر أن «الانضمام إلى أحد أكبر الأندية في أوروبا والعالم يشكل لحظة هائلة في مسيرتي، وأمل أن أجلب الكثير لباريس ومشجعيه». وارتفع عدد القادمين الى فريق المدرب الألماني توماس توخل هذا الصيف الى 4 حتى الآن، بعد الإيطالي الآخر الجناح أليساندرو فلورنتسي القادم من روما على سبيل الإعارة أيضا، والحارس الإسباني سيرخيو ريكو القادم من إشبيلية الذي اعاره الموسم الماضي للنادي الباريسي.

back to top