لقي مواطن بالعقد الثاني من عمر حتفه صباح أمس متأثرا بالجروح التي لحقت به جراء تعرّضه للدهس في منطقة الجهراء أثناء قيادته دراجة نارية برفقة أحد أصدقائه، الذي شاهد الحادث وأبلغ الأجهزة الأمنية عن مواصفات المركبة رباعية الدفع التي دهست رفيقه، ولاذ سائقها بالفرار بعد الحادث.

وفي التفاصيل التي رواها مصدر أمني لـ «الجريدة»، فإنّ غرفة «الداخلية» تلقّت بلاغا مساء أمس الأول يفيد بوقوع حادث دهس من مركبة رباعية الدفع لطالب ضابط في أكاديمية سعدالعبدلله للعلوم الأمنية، فانتقل رجال دوريات قسم الحركة المرورية في إدارة مرور الجهراء الى موقع البلاغ، وتم نقل المواطن الى مستشفى الجهراء لتلقي العلاج، إلا انه توفي متأثرا بجراحه بعد حوالي 24 ساعة من وقوع الحادث. وأوضح المصدر ان رجال مباحث محافظة الجهراء استمعوا لإفادة صديق المجني عليه الذي أكد أن قائد المركبة دهس صديقه بشكل متعمد، بسبب خلاف وقع بينهما على أولوية الطريق.

Ad

وذكر أن صديق المجني عليه أدلى بأوصاف مركبة الجاني لرجال المباحث، الذين شرعوا في البحث عن قائد المركبة، وتوصلوا الى الخيط الأول بالقضية، وهي صورة لمركبة الجاني التقطتها إحدى كاميرات المراقبة القريبة من موقع الحادث.