«الأبيض» ضيف «العنابي» ودياً

نشر في 07-10-2020
آخر تحديث 07-10-2020 | 00:00
شعار نادي الكويت
شعار نادي الكويت
يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكويت في السادسة من مساء اليوم ضيفاً على نظيره النصر في مباراة ودية استعداداً لمنافسات الموسم الجديد، الذي ينطلق في الخامس عشر من أكتوبر الجاري.

ويتطلع "الأبيض" و"العنابي" إلى الاستقرار على التوليفة الجديدة، لاسيما بعد دخول لاعبين جدد في الفريقين خلال الفترة الأخيرة، إلى جانب ما يناسب كل فريق من خطط تحضيرية قبل بدء المنافسات.

وتضم صفوف الأبيض، تحت قيادة المدرب الهولندي رد كرول، أكثر من لاعب جديد، كالإسباني ديمبلي، الذي تم التوقيع معه أخيراً، إلى جانب مشاري العازمي، وضاحي الشمري، في حين ينتظر الكويت وصول المحترف التونسي رامي بدوي، والنيجيري أنتوني أكبوتو.

ويبذل الجهاز الطبي في نادي الكويت جهوداً كبيرة لتجهيز طلال الفاضل، وشاهين الخميس، ليكون الثنائي رهن إشارة الجهاز الفني مطلع الموسم الجديد، في حين يبقى دخول الثلاثي يوسف ناصر، وسامي الصانع، وعبدالعزيز وادي، رهن انتهاء فترة الحجر الصحي، بعد إصابتهم بفيروس كورونا.

على الجانب الآخر، يعوّل العنابي مع مدربه أحمد عبدالكريم على اكتمال صفوفه بوجود جميع المحترفين بانضمام اللبناني قاسم الزين، والليبي سالم المسلاتي، إلى جانب اللاعبين المحليين، لاسيما بعد عودة مشعل فواز قادماً من صفوف نادي القادسية، واستمرار أحمد الرياحي.

جدير بالذكر أن النصر اتفق مع الفحيحيل على مباراة ودية السبت المقبل، على أن تكون هي الأخيرة في روزنامة الجهاز الفني على صعيد المباريات التجربيية للدخول في آخر مراحل التجهيز لمنافسات الموسم الجديد.

back to top