نادي الكويت يستهل «ممتاز اليد» بفوز مستحق على نادي برقان

نشر في 07-10-2020
آخر تحديث 07-10-2020 | 00:00
محاولة تصويب على مرمى برقان        (تصوير جورج رجي)
محاولة تصويب على مرمى برقان (تصوير جورج رجي)
استهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الكويت مشواره في بطولة الدوري الممتاز بفوز مستحق على منافسه برقان بنتيجة 32-21، في المباراة التي جمعتهما، أمس، على صالة الشيخ سعد العبدالله بمنطقة صباح السالم في افتتاح الجولة الأولى من البطولة.

وكان الأبيض أنهى الشوط الأول لمصلحته بنتيجة 14-12، ليرفع رصيده إلى 5 نقاط في صدارة الترتيب، بينما ظل برقان بدون رصيد في المركز الأخير.

وقبل انطلاق اللقاء وقف الفريقان دقيقة حداد على روح سمو الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد.

5 مباريات اليوم

من جانب آخر، تنطلق اليوم منافسات دوري الدرجة الأولى لكرة اليد بإقامة 5 مباريات ضمن الجولة الأولى، 3 منها على صالة الشيخ سعد العبدالله، حيث تبدأ المباريات في 4:30 عصرا بلقاء النصر مع التضامن، وفي 6.15 يلعب الشباب مع اليرموك، وفي 8 مساء مباراة الجهراء مع الصليبيخات، بينما تجرى المباراتان المتبقيتان على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية، بحيث يلعب في 5 مساء الساحل مع القرين، وفي 5.45 مباراة أخرى تجمع بين الفحيحيل وخيطان.

وستقام البطولة بنظام الدوري من دور واحد، ويتأهل الفريقان الحاصلان على المركزين الأول والثاني مباشرة للدوري الممتاز في الموسم الجديد 2020-2021.

وفي المباراة الأولى ستكون الفرصة سانحة أمام النصر لتحقيق فوز في متناول يده على حساب التضامن للفارق الفني الواضح بين الفريقين، بينما ستكون مباراة الشباب واليرموك صعبة على الفريقين، نظرا لتقارب المستو، وينطبق ذلك أيضا على مباراة الجهراء والصليبيخات.

وسيكون القرين أمام مهمة سهلة عندما يلتقي مع الساحل، ويلعب الفحيحيل مع خيطان في مباراة صعبة على الفريقين، لتقارب المستوى والطموح في حصد أول نقطتين في سباق البطولة.

back to top