سلمان عوّاد يعتذر عن عدم الاستمرار مع السماوي

نشر في 10-10-2020
آخر تحديث 10-10-2020 | 00:05
المدير الفني لفريق السالمية لكرة القدم
المدير الفني لفريق السالمية لكرة القدم
اعتذر المدير الفني لفريق السالمية لكرة القدم، سلمان عوّاد، عن عدم الاستمرار مع السماوي، مكتفيا بالفترة التي تولى فيها المهة، وحقق خلالها لقب سمو ولي العهد بعد غياب طويل.

وتولى عوّاد مهمة السالمية في مناسبات كثيرة بالسنوات الأخيرة، سواء كمدير فني أو مدرب عام للفريق مع الالماني رولف، ومن بعده الفرنسي ميلود حمدي.

وقال مصدر مقرب من السالمية لـ "الجريدة" إن عوّاد أبلغ الجهاز الإداري بقيادة الشيخ تركي اليوسف بقرار عدم استمراره، طالبا منهم البحث عن بديل لقيادة الفريق.

وأضاف أن أسباب اعتذار عوّاد عن عدم الاستمرار تعود إلى عدم وجود الدعم الكافي، وسط شروط وضعها في وقت سابق للاستمرار، ولم تتفاعل معها ادارة النادي.

ومن المقرر ان يجتمع الجهاز الإداري مع عوّاد في محاولة لإقناعه بأن يستمر مع الفريق، وسط صعوبة في توفير البديل قبل أيام معدودة من انطلاق الموسم الجديد.

عبدالعزيز المشعان سلماوي

تعاقد نادي السالمية مع لاعب القادسية السابق عبدالعزيز المشعان، في صفقة انتقال حر لمدة موسم.

وخاض المشعان، بعد رحيله من القادسية تجربتين مع النصر والجهراء، حيث انتقل للعنابي في الانتقالات الصيفية بالموسم المنقضي، ومن ثم إلى الجهراء ليشارك الفريق في الفوز بلقب دوري الدرجة الأولى.

وفي السياق نفسه تعاقد السالمية مع اللاعب خالد القحطاني لموسم، قادما من الكويت، وذلك لتدعيم دفاعات السماوي.

وصرفت ادارة النادي النظر عن التعاقد مع محترف برازيلي تم التوصل معه في وقت سابق لاتفاق لتدعيم خط الوسط، وذلك لمغالاة اللاعب في شروطه المالية، ورغبته في الحصول على مقدّم العقد قبل الانضمام إلى التدريبات.

يذكر أن صفوف السالمية تضم 3 محترفين برازيليين، هم فابيانو، وليما، وروبينهو.

back to top