محمد المشعان مدرباً للسالمية وتوبانغو مساعداً وأسد مدرباً للحراس

قبول اعتذار الجهاز الفني بقيادة عواد

نشر في 11-10-2020
آخر تحديث 11-10-2020 | 00:05
مدرب الفريق الوطني محمد المشعان
مدرب الفريق الوطني محمد المشعان
أسندت إدارة السالمية مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم للمدرب الوطني محمد المشعان، وذلك بعد قبول اعتذار سلفه سلمان عواد عن عدم الاستمرار مع السماوي لظروف خاصة تمنعه عن البقاء في النادي بشكل يومي، وتفهمت إدارة السالمية بقيادة الشيخ تركي اليوسف الأسباب التي ساقها عواد، لتسند له مهمة المدير الفني لفرق الكرة في النادي، ولتعلن سريعا التعاقد مع المشعان، ليتسنى للأخير ترتيب أوراقه قبل انطلاق منافسات الموسم المقرر بعد 5 أيام، حيث تنتظر الفريق مباراة الخميس المقبل أمام كاظمة في أولى جولات الدوري.

وعقد جهاز الكرة في السالمية، أمس، اجتماعا في حضور وايل العتيبي الذي أسندت له إدارة النادي مهمة نائب رئيس جهاز الكرة، إلى جانب الشيخ تركي اليوسف، حيث تم قبول اعتذار الجهاز الفني المعاون للمدرب سلمان عواد، وإسناد مهمة مساعد المدرب للبرازيلي توبانغو، الذي رشحه المشعان، حيث عملا معا في نادي الجهراء خلال الموسم الماضي، وساهما في صعود الفريق للممتاز، في حين تم الإبقاء على مدرب الحراس محمد أسد، على أن يرشح المدير الفني مدربا للياقة ليتم التعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

وقاد المشعان تدريبات السماوي، أمس، وسط دعم كبير من إدارة النادي وتعاهد الجميع على العمل من أجل تجاوز كل العقبات، وإعادة السماوي لوضعه الطبيعي منافسا على كل البطولات.

عواد يثمّن

من جانبه، ثمّن عواد الدعم الكبير الذي تلقاه من إدارة النادي طوال فترة عمله، مشيرا إلى أن ابتعاده جاء لظروف خاصة تمنعه من أن يكون في النادي بشكل يومي، وقال عواد لـ "الجريدة" انه بذل كل جهده على مدار 4 سنوات مع السماوي، مضيفا أنه سيظل في خدمة السالمية طالما سمحت الظروف خلال الفترة المقبلة.

وبيّن مدرب السالمية السابق أن السماوي يملك مقومات النجاح والمنافسة على البطولات، معربا عن ثقته بإدارة النادي والجهاز الفني الجديد واللاعبين وقدرتهم على صعود منصات التتويج.

back to top