البنك التجاري: تجاوب ملحوظ مع «ضاعف أجرك»

نشر في 11-10-2020
آخر تحديث 11-10-2020 | 00:00
نائبة المدير العام، قطاع التواصل المؤسسي في البنك التجاري أماني الورع
نائبة المدير العام، قطاع التواصل المؤسسي في البنك التجاري أماني الورع
في إطار تضافر الجهود المجتمعية الرامية إلى تقديم يد العون والمساعدة للمتضررين والمحتاجين، خصوصا في ظل الظروف الحالية التي يمر بها العالم كأزمة «كورونــا»، أطلق البنك التجاري حملة «ضاعف أجرك مع التجاري»، بالتعاون مع عدد من الجمعيات والجهات الخيرية.

وفي هذا الصدد، قالت نائبة المدير العام، قطاع التواصل المؤسسي في البنك أماني الورع «تحظى الحملة بتجاوب وإقبال ملحوظين من فئات كبيرة من العملاء والجمهور». وأضافت أن الحملة جاءت مكملة للجهود المجتمعية الهادفة إلى التخفيف من الآثار السلبية المترتبة على تفشي الوباء، وتتعاطى إيجابياً مع الجانب الإنساني والبعد الاجتماعي.

وتابعت الورع أن البنك باشر تقديم يد العون والمساعدة للمحتاجين داخل الكويت، وتوفير جميع المتطلبات الضرورية للمعيشة، وذلك عن طريق تبرعه بمبلغ مماثل لما يقوم به أي متبرع للجمعيات والجهات الخيرية المشاركة في الحملة من خلال حساباتها لدى «التجاري»، عند قيام المتبرع بإتمام تبرعه عن طريق موقع البنك على شبكة الإنترنت، أو من خلال تطبيق «التجاري موبايل».

الحملة مستمرة

وأشارت إلى أن الحملة لاقت إقبالاً كبيراً من قبل العملاء الذين تبرعوا لحساب الجهات الخيرية التي تم اختيارها.

وقام البنك بجمع التبرعات وإيداع مبلغ مماثل للذي تم التبرع به في حساب كل جمعية مشاركة بهذه الحملة، والتي تحتفظ بحساباتها لدى التجاري.

وأكدت الورع أن الحملة مستمرة، وأنه يمكن لعملاء «التجاري» الدخول إلى حسابهم من خلال تطبيق التجاري وخدمة الأون لاين، والتبرع بحد أدنى 5 دنانير، حيث سيقوم البنك بإيداع مبلغ مماثل للذي قام المتبرع بإيداعه في حساب الجمعيات والمؤسسات الخيرية التي تحتفظ بحساباتها لدى التجاري.

المسؤولية الاجتماعية

وفي الختام، توجهت الورع بالشكر للعملاء الذين تبرعوا، داعية جميع العملاء إلى مشاركتهم في الحملة، كاشفة أن البنك يحتفظ بسجل حافل في مجال المسؤولية الاجتماعية، ويتيح بموجب هذه الحملة لعملائه الفرصة لمشاركته في التجاوب والتفاعل مع الظروف الصعبة التي يمر بها العالم، مؤكدة أن الهدف الإنساني لإطلاق الحملة، مد يد العون للشرائح الأكثر احتياجاً.

back to top