أعلن بنك الكويت الدولي «KIB» توقيعه اتفاقية استراتيجية جديدة مع شركة محمد صالح ورضا يوسف بهبهاني، وكلاء جنرال موتورز لأكبر وأشهر ماركات السيارات العالمية وأكثرها مبيعاً في الكويت والمنطقة، وذلك في إطار حرصه على تقديم أفضل العروض والمكافآت لعملائه.

وقال البنك، في بيان صحافي أمس، «إن هذه الاتفاقية تقدم عروضاً مميزة لعملاء الطرفين تشمل مزايا وخصومات خاصة لعملاء «KIB» عند شراء إحدى سيارات جي إم سي، إضافة إلى خدمات وفوائد متنوعة لعملاء الشركة.

Ad

وتم توقيع هذه الاتفاقية أخيراً بحضور كل من عثمان توفيقي، المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في البنك، وعلي الحبابي، مدير إدارة السيارات من طرف «KIB»، في حين مثّل شركة محمد صالح ورضا يوسف بهبهاني، نائب الرئيس التنفيذي عادل بهبهاني، والمدير العام في الشركة سمير اليونس.

وبهذا الصدد، قال المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في البنك، عثمان توفيقي، قائلاً: «يسرنا أن تربطنا هذه الشراكة القائمة على الثقة والتعاون المثمر مع شركة محمد صالح ورضا يوسف بهبهاني، مما سينعكس إيجاباً على الخدمات والعروض التي يتم تقديمها لعملاء كلا الطرفين.

وأكد أن هذه الاتفاقية تعتبر خطوة مهمة في سبيل تعزيز الخدمات والمنتجات التي يقدمها البنك للأفراد، بالتالي توسيع قاعدة عملائه الذين يعدهم بالمزيد من العروض والمكافآت الاستثنائية التي ترضي تطلعاتهم.

وذكر توفيقي أن هذه الاتفاقية تأتي من منطلق حرص «KIB» على التواصل الدائم مع عملائه ومنحهم كل جديد بطرق مبتكرة تتماشى مع اهتماماتهم وتطلعاتهم، إذ تتضمن تقديم أفضل العروض والخصومات لعملاء البنك الراغبين باقتناء سيارات «جي إم سي» بكل أنواعها، من خلال منحهم تمويلات ميسرة وأسعار تنافسية إضافة إلى خدمات ما بعد البيع المميزة.

وبين أنه في المقابل سيمنح «KIB» حلولاً وخدمات مصرفية مبتكرة لعملاء شركة محمد صالح ورضا يوسف بهبهاني تلبي مختلف احتياجاتهم المالية.

من جانبه، عبّر عادل بهبهاني في شركة محمد صالح ورضا يوسف بهبهاني عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية مع بنك الكويت الدولي «KIB» الرائد في تقديم الخدمات والمنتجات المتطورة في القطاع المصرفي المحلي.

وأضاف بهبهاني أن الشراكة مع «KIB» تعتبر إحدى الشراكات المهمة «بالنسبة لنا إذ تعود بالمنفعة على عملائنا وعملاء البنك في آن واحد». لافتاً إلى أنه بموجب هذه الاتفاقية يستطيع عملاء البنك «الاستفادة من عروضنا المميزة وخصوماتنا الحصرية على مجموعة كبيرة من سيارات جي إم سي التي تناسب مختلف أذواق العملاء وترضي توقعاتهم».

وأشار إلى أن «KIB» يعتبر من ضمن العديد من المؤسسات التي تتعامل معها الشركة في سبيل تقديم خدمات وعروض متنوعة لمختلف شرائح المجتمع».

ونوه توفيقي بالتعاون الملموس والجهود المبذولة من المسؤولين في شركة محمد صالح ورضا يوسف بهبهاني مما ساهم في إنجاح إتمام هذه الشراكة التي من شأنها تعزيز عمليات المبيعات المباشرة للطرفين، متمنياً مزيداً من التوفيق والسداد خلال الفترة المقبلة بما يعود بالمنفعة على الجميع.