بنك الكويت الوطني يعلن الفائز بالسحب ربع السنوي لحساب الجوهرة

نشر في 12-10-2020
آخر تحديث 12-10-2020 | 00:00
الفائز يتسلم جائزته
الفائز يتسلم جائزته
أعلن بنك الكويت الوطني أنه في ظل سعيه الدائم إلى مكافأة عملائه وتقديم الأفضل لهم وحرصه على تقديم أفضل الخدمات والعروض لعملائه ومكافأتهم بجوائز تتماشى مع تطلعاتهم، فقد عمد إلى إجراء سحب الجوهرة ربع السنوي لمبلغ 250 ألف دينار بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة، إلى جانب ممثلي «الوطني» وبحضور ممثل عن شركة «ديلويت» العالمية.

وقال البنك، في بيان صحافي أمس، إنه أجرى السحب الذي تم نقله مباشرة عبر حساب بنك الكويت الوطني على إنستغرام، وتم خلاله الإعلان عن فوز طارق خالد محمد النصرالله بمبلغ 250 ألف دينار.

وخلال شهر سبتمبر فاز بالجوائز الأسبوعية بقيمة 5 آلاف دينار كل من نوفة خلف عباس، ورانيا مطيع سعدون صهيون، وحامد أمين عبدالرحمن العوضي، وزينب محمد عريان.

ويدخل عملاء الجوهرة تلقائياً في السحب على جوائز بقيمة 5 آلاف دينار أسبوعياً و125 ألف دينار شهرياً والجائزة الكبرى بقيمة 250 ألف دينار بشكل ربع سنوي، إذ إن كل 50 ديناراً يقوم العميل بإيداعها في حساب الجوهرة تمنحه فرصة ليكون الفائز التالي.

ويبلغ الحد الأدنى لفتح حساب الجوهرة 400 دينار والحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن الاحتفاظ به في الحساب هو 500 ألف دينار، وفي حال عدم قيام العميل بعملية سحب نقدي أو تحويل من حساب الجوهرة خلال الفترة المطلوبة، فإن فرص الفوز تتضاعف مقابل كل 50 ديناراً في الحساب.

وبهذه المناسبة، قال المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية محمد العثمان، «إننا نحرص في البنك الوطني على مكافأة عملائنا باستمرار، وهو ما نعتبره ركيزة أساسية في سعينا لمنحهم تجربة مصرفية متميزة، التي نعمل على إثرائها باستمرار، ويمثل حساب الجوهرة أحد أهم المنتجات المصرفية التي نقدمها لعملائنا لما يوفره لهم من فرصة للفوز من خلال سحوبات أسبوعية وشهرية وربع سنوية، كما يعتبر وسيلة مهمة للربح والادخار والتخطيط للمستقبل لكل أفراد العائلة».

وأضاف العثمان: «نبارك للفائز بالجائزة ربع السنوية، ونذكّر دوماً بأن فرص الفوز متاحة أمام جميع عملاء حساب الجوهرة».

وأكد التزام «بنك الكويت الوطني باستمرار مكافآة عملائنا بما يتماشى مع أنماط حياتهم المتنوعة ويحقق تطلعاتهم التي نحرص دائماً على الوقوف عليها من خلال التواصل المستمر معهم عن طريق قنواتنا المتعددة».

وشدد على اتباع كل تعليمات السلطات الصحية لضمان سلامة العملاء والقائمين على إجراءات السحب، التي يتم تطبيقها منذ العودة إلى إجراء سحوبات الجوهرة التي توقفت قبل أشهر بسبب ما تشهده البلاد من ظروف استثنائية جراء انتشار جائحة كورونا.

ويوفر حساب الجوهرة العديد من الخدمات والمزايا المتنوعة ومنها بطاقة Visa الوطني للسحب الآلي المجانية، فضلاً عن إمكانية إدارة الحساب من خلال خدمة الوطني عبر الإنترنت وخدمة الوطني عبر الموبايل.

ويقدم بنك الكويت الوطني منذ عام 2012 مكافآت لعملائه من خلال السحوبات الأسبوعية والشهرية وربع السنوية لحساب الجوهرة، بجوائز تبلغ قيمتها الإجمالية 2.200.000 دينار سنوياً.

ويمكن فتح حساب الجوهرة بكل سهولة من خلال زيارة أقرب فروع بنك الكويت الوطني أو من خلال خدمة الوطني عبر الإنترنت وخدمة الوطني عبر الموبايل.

ويحرص بنك الكويت الوطني على تقديم مجموعة متنوعة من العروض والمكافآت والجوائز التي تمتد على مدار العام وتتماشى مع اهتمامات جميع العملاء، إلى جانب تقديم البنك أفضل الخدمات المصرفية وأكثرها تطوراً.

back to top