فيصل الشرهان: الاتحاد الكويتي لوسطاء العقار وضع خطة عمل للمرحلة المقبلة

نشر في 12-10-2020
آخر تحديث 12-10-2020 | 10:00
رئيس الاتحاد الكويتي لوسطاء العقار فيصل الشرهان
رئيس الاتحاد الكويتي لوسطاء العقار فيصل الشرهان
عقد الاتحاد الكويتي لوسطاء العقار جمعيته العمومية الأحد الماضي في غرفة التجارة والصناعة، وسط إجراءات صحية احترازية وتباعد اجتماعي حسب اشتراطات السلطات الصحية في البلاد.

وترأس الاجتماع فيصل الشرهان، رئيس الاتحاد، حيث رحب بالحضور، وتلا وناقش بنود جدول الأعمال، واختتمت الجمعية العمومية أعمالها بتزكية مجلس إدارة جديد للاتحاد يتكون من 7 أعضاء.

وصرح الشرهان بأن مجلس إدارة الاتحاد الجديد عقد أول اجتماع له، تم خلاله تشكيل مجلس الإدارة على النحو التالي:

عبدالعزيز الدغيشم رئيسا للاتحاد، وعماد حيدر نائبا للرئيس، ورياض الشرهان أمينا للسر، وأسامة الرويح أمينا للصندوق، وعضوية محمد القناعي ومبارك المانع وهنادي السلمان.

وأضاف الشرهان أنه تم كذلك تشكيل اللجان الداخلية للاتحاد، ووضع خطة عمل للمرحلة المقبلة، مبينا أن خطة عمل الاتحاد تصب في نفس اتجاه الاتحاد السابق وهي "الارتقاء بالمهنة"، والحرص على تحقيق المزيد من المكتسبات والتسهيلات للأعضاء المنتسبين للاتحاد.

وينتهز الاتحاد هذه الفرصة ليبارك لصاحب السمو الشيخ نواف الأحمد تسلمه مقاليد الحكم في البلاد، سائلين المولى عز وجل أن يوفقه ويسدد خطاه، كما يبارك الاتحاد لسمو الشيخ مشعل الأحمد حصوله على ثقة سمو الأمير كولي للعهد، متمنيا له التوفيق والسداد في مهامه لما فيه رفعة الوطن والمواطن.

back to top