توقيف مواطن ينتحل صفة رجل أمن ويسلب الوافدين

عثر بحوزته على هوية لموظفة بـ «الداخلية» ومسدس وطلقات و«مخدرة»

نشر في 12-10-2020
آخر تحديث 12-10-2020 | 00:02
المعدات التي عثر عليها مع المتهم
المعدات التي عثر عليها مع المتهم
تمكن قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية، مساء أمس الأول، من ضبط قائد مركبة يستوقف المارة الوافدين ويسلب نقودهم، مدعيا أنه رجل أمن، حيث عثر بحوزته على هوية لموظفة مدنية بوزارة الداخلية ومسدس وطلقات نارية ومواد مخدرة.

وفي التفاصيل التي رواها مصدر أمني لـ «الجريدة» أن دورية أمنية تابعة لمديرية أمن محافظة الفروانية لاحظت، أثناء قيامها بمهامها الأمنية، قائد مركبة يستوقف المارة، ولدى مشاهدته الدورية ترك المركبة ولاذ بالفرار، مما دفع أفراد الدورية إلى اللحاق به، وبتفتيش المركبة عثروا بداخلها على جهاز لاسلكي مجهول المصدر وطلقة نارية ووصل دفع إيجار المركبة.

وأضاف المصدر أن رجال الأمن تحفّظوا على المركبة وأحالوها الى مخفر شرطة الفروانية بناء على أوامر المدير العام لأمن المحافظة، العميد عبدالله سفاح. وذكر أن مقيما آسيويا تقدّم ببلاغ إلى مخفر شرطة الفروانية أفاد من خلاله بأن قائد إحدى المركبات سلبه نقوده، مدعيا أنه رجل أمن، وبناء عليه تم تسجيل قضية وعممت أوصافه على الجهات المعنية لضبطه.

وقال إن مديرية أمن محافظة الأحمدي تلقت بلاغا عن محاولة سلب مقيم آسيوي بمنطقة المهبولة، وعند وصول رجال الأمن إلى موقع البلاغ، تم ضبط المتهم وبتفتيش مركبته عثر على هوية لموظفة مدنية بوزارة الداخلية ومسدس وكمية من الطلقات النارية ومواد مخدرة، وتمت إحالته إلى المخفر، واتضح أنه نفس الشخص الذي نفّذ عملية السلب بمحافظة الفروانية، وتم إحالته والمضبوطات إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقه.

back to top