كشف الفنان أحمد السقا عن غضبه من تامر حسني رداً على سؤال الإعلامية وفاء الكيلاني في الحلقة الأولى من برنامج "السيرة" الذي تقدمه على قناة DMC بسبب موقف حدث في فيلم تامر الأخير "الفلوس" وأثّر شخصياً ومهنياً على حياة السقا.

وقال السقا إن تامر تحدث معه بشأن تقديم مشهد واحد معه في فيلم "الفلوس" كنوع من رد الجميل بعد أن ظهر معه تامر في مسلسل "ولد الغلابة "بمشهد، إلا أن السقا فوجئ بننشر إعلانات الفيلم وهي تحمل بطولة تامر حسني وأحمد السقا مما يعد استغلالاً في غير موقعه، حيث نفى تامر معرفته بالأمر.

Ad

ورد حسني على السقا عبر صفحته في "إنستغرام" معاتباً السقا بظهوره على الهواء والتحدث في مثل هذا الموضوع وأنه كان من الأجدر به أن يتحدث معه شخصيا بعيدا عن الفضائيات خاصة أنه التقى معه أكثر من مرة دون أن يوجه له عتابا، فرد السقا على تامر معتذرا أن ما بينهما أكبر من كل هذه الأمور البسيطة وأنه ينتظر حضور حفلته المقبلة، نافيا أن يؤثر هذا الموقف على علاقته المتينة بتامر.

وفي موقف طريف، دخل نجم الكوميديا محمد هنيدي عبر صفحته على الخط طالباً من السقا رقم تامر لتهدئة الأجواء بدلاً من نشر الفضائح على الفضائيات و"السوشيال ميديا" لتتفاعل الجماهير معه بشكل كبير.