المنتخب الأولمبي يختتم تجريبياته بلقاء العربي اليوم

تعادل مع الجهراء 1-1... واللاعبون إلى أنديتهم اليوم

نشر في 12-10-2020
آخر تحديث 12-10-2020 | 00:05
جانب من لقاء المنتحب الأولمبي والجهراء (تصوير: عبدالرحمن العلي)
جانب من لقاء المنتحب الأولمبي والجهراء (تصوير: عبدالرحمن العلي)
يلتقي منتخبنا الأولمبي لكرة القدم مع النادي العربي الساعة 6.15 على استاد الشباب، وكان الأزرق تعادل أمس الأول مع الجهراء 1-1.
يختتم منتخبنا الوطني الأولمبي مبارياته التجريبية بمواجهة العربي، التي ستقام في السادسة والربع من مساء اليوم على استاد الشباب.

المباراة تأتي في المرحلة الأولى من تدريبات المنتخب، استعدادا لبطولة كأس آسيا تحت 23 عاما، التي ستقام في العام المقبل، فيما يستعد العربي لدوري التصنيف الذي سينطلق يوم الخميس المقبل، والذي جنبته القرعة اللعب في الجولة الأولى، على أن يلتقي في الجولة الثانية مع الجهراء يوم 19 الجاري.

ويولي الجهاز الفني للأزرق، بقيادة المدرب محمد العزب، المباراة أهمية خاصة، لكونها الختامية في الموسم الجاري، وسيتم تسجيلها وإرسالها إلى المدرب الإسباني كاراسكو، الذي سيصل إلى البلاد يوم الجمعة المقبل لتفعيل عقده بتدريب المنتخب، والذي بات على علم بمستوى عدد كبير من اللاعبين، لكونه اطلع على تسجيلات لمباريات المنتخب التي خاضها في هذه المرحلة.

كما يولي مدرب العربي، اللبناني باسم مرمر، المباراة أهمية خاصة، نظرا لرغبته في الاطمئنان على المستويين الفني والبدني للاعبين قبل انطلاق الدوري بأيام قليلة، وسيبدأ الفريق المباراة بالتشكيل الأساسي الذي نجح من خلاله في الفوز على الكويت بهدفين لهدف في نهائي كأس سمو الأمير، باستثناء الإسباني تشافي توريس، الذي رحل إلى بلاده للعب لأحد الأندية هناك.

التعادل مع الجهراء

وكان منتخبنا الأولمبي قد تعادل مع الجهراء بهدف لمثله، في المباراة التجريبية التي جمعتهما على استاد مبارك العيار مساء أمس الأول، إذ تقدم للمنتخب فهد عايد، وتعادل للجهراء عبيد رافع من ركلة جزاء.

جاءت المباراة جيدة المستوى، وشهدت ندية وحماسا خصوصا في الشوط الأول، وحقق كل منهما النتائج المرجوة في الفترة الحالية.

العودة إلى الأندية

الجدير بالذكر أن لاعبي المنتخب سيعودون إلى أنديتهم اليوم، وهناك اتفاق داخل المنتخب على أن يتم التركيز على اللاعبين تحت 19 سنة، نظرا لتأجيل بطولة الدوري حتى ديسمبر المقبل، وبالتالي تجهيزهم في الفترة الحالية، فيما ستحتاج الأندية إلى لاعبيها خلال البطولة.

وسيكون التجمع مدة يومين في الأسبوع سيتم تخصيص يوم منه للتدرب، والثاني للمباريات الودية، على أن يختار كاراسكو القائمة عقب متابعته لعدد من مباريات دوري التصنيف.

back to top