هدف قاتل لنجيب يقود القادسية لعبور «يد» السالمية

5 مباريات اليوم ضمن دوري الدرجة الأولى

نشر في 13-10-2020
آخر تحديث 13-10-2020 | 00:05
مشعل سويلم يسجل في مرمى السالمية ( تصوير جورج ريجي)
مشعل سويلم يسجل في مرمى السالمية ( تصوير جورج ريجي)
فاز القادسية بشق الأنفس على غريمه السالمية بنتيجة 24-23 أمس، في افتتاح الجولة الثالثة من الدوري الممتاز لكرة اليد، وتقام اليوم 5 مباريات ضمن دوري الدرجة الأولى.
قاد عبدالعزيز نجيب، بهدف قاتل في آخر 5 ثوان، فريقه القادسية إلى فوز صعب على نظيره السالمية بنتيجة 24-23 (الشوط الأول 11-9)، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على صالة الشيخ سعد العبدالله بمنطقة صباح السالم، في افتتاح الجولة الثالثة من الدوري الممتاز لكرة اليد، وبذلك رفع الأصفر رصيده إلى 7 نقاط، واشترك مؤقتاً في قمة الترتيب مع الكويت بنفس الرصيد، والذي لعب مع كاظمة في ساعة متأخرة أمس، بينما ظل السالمية برصيد 4 نقاط في المركز الثالث.

القرين والشباب

تقام اليوم 5 مباريات ضمن الجولة الثالثة لدوري الدرجة الأولى لكرة اليد، ثلاث منها على صالة الشيخ سعد العبدالله، ففي الرابعة والنصف عصراً يلتقي القرين مع الشباب، وفي 6:15 دقيقة يلعب النصر مع الصليبيخات، وفي الثامنة مساء مباراة الساحل مع التضامن، بينما تجري المباراتان المتبقيتان على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية، بحيث يلعب في الخامسة مساء خيطان مع الجهراء، وفي 6:45 دقيقة مباراة أخرى تجمع بين اليرموك والفحيحيل.

وفي المباراة الأولى يدخل الفريقان القرين الثاني والشباب الثالث بفارق الأهداف عن النصر المتصدر، والفرق الثلاثة برصيد واحد 4 نقاط، بهدف واحد هو الظفر بنقطتي اللقاء، على أمل انتزاع المقدمة من العنابي في حالة تعثره أمام الصليبيخات الثامن بنقطة واحدة، والطامع كذلك في استعادة نغمة الفوز في مباراة صعبة على الطرفين.

وينطبق نفس الشيء على باقي المباريات؛ إذ يتطلع خيطان الخامس بنقطتين، والجهراء السابع بنقطة واحدة، إلى لملمة جراحهما بعد خسارتهما في الجولة الماضية، على أمل مواصلة المنافسة على المراكز الأولى، كما يسعى لتخطي عقبة اليرموك السادس الفحيحيل الرابع، والفريقان برصيد واحد نقطتين، طمعاً في مواصلة مطاردتهما لفرق المقدمة.

أما المباراة الأخيرة فستكون منافسة خاصة جداً بين الساحل قبل الأخير والتضامن الأخير، نظراً لطموحهما إلى الهروب من قاع الترتيب، إذ إن الفريقين بلا رصيد.

back to top