خطيب ديمي لوفاتو السابق ماكس إيريك يتعرض للسخرية

رصدته عدسات الباباراتزي وهو يبكي على البحر

نشر في 15-10-2020
آخر تحديث 15-10-2020 | 00:02
المغنية الأميركية ديمي لوفاتو والممثل ​ماكس إيريك
المغنية الأميركية ديمي لوفاتو والممثل ​ماكس إيريك
تعرض الممثل ​ماكس ايريك​ للسخرية، بعد أن رصدته عدسات الباباراتزي وهو يبكي على البحر، وتحديدا في المكان الذي عرض فيه على خطيبته السابقة ​ديمي لوفاتو​ الزواج قبل شهرين تقريبا.

واعتبر المعلقون أن ما فعله ماكس محرج جدا، ويجب عليه أن يهدأ ويتصرف بعقلانية وليس كالأولاد، خصوصا أن ديمي لم تظهر أي ردة فعل سلبية بعد انفصالهما.

وكان ماكس كشف انه حين تم الإعلان عن انفصاله عن الفنانة الشهيرة لم يكن لديه علم، وكان يصور فيلما ووصلته الأخبار من الصحف، وكتب على أحد مواقع التواصل: "تخيل أن تعرف حالتك الاجتماعية عبر الصحف"، وأشار الى أن الأخبار وصلته خلال تصويره فيلم عن سيرة ذاتية لقس في كنيسة هدفه مساعدة الناس.

وقبل انفصال لوفاتو عن ايريك، فاجأت المغنية الأميركية الجمهور بإعلان خطبتها على الممثل ايريك​، ومنذ تلك اللحظة لفت انتباه الجمهور خاتم خطبتها الذي قدمه لها، لتبدأ عملية البحث والتدقيق فيه.

وبعد أحدث ظهور لهما في حي روديو درايف في بيفرلي هيلز، وكان ما خطف الأضواء هو خاتمها الأنيق مرة جديدة، وأشارت تقارير إعلامية إلى أنه تبلغ قيمة الخاتم 2.5 مليون دولار، وهو من تصميم الصائغ بيتر ماركو، والمصمم من الزمرد والبلاتين، ويحيط بهما ألماس على شكل شبه منحرف.

وتعليقا على الخاتم، قال الخبير أندرو براون إنه إذا كان الخاتم من علامة هاري وينستون، فقيمته تساوي 2.5 مليون دولار، كما أشار إلى أن القطعة الماسية التي تتوسط الخاتم تساوي على الأقل 10 قراريط.

وكانت لوفاتو​ عانت في حياتها الشخصية، حيث فكرت بالانتحار في عمر صغير، علما أنها كبرت في عائلة محبة إلا أنها عانت من الاكتئاب الذي أوصلها للتفكير في الانتحار عدة مرات، كما أنها عانت من تشخيص مرض اضطرابي لديها في عمر الـ18، واضطرت الى الخضوع للعلاج.

back to top