يواخيم لوف : كانت مباراة شرسة

نشر في 15-10-2020
آخر تحديث 15-10-2020 | 00:00
يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني
يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني
رغم تحقيق نتيجة محبطة أخرى بالتعادل مع المنتخب السويسري مساء أمس الأول، كرر يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني تأكيد أن الوصول إلى المربع الذهبي ببطولة كأس الأمم الأوروبية المقررة في العام المقبل هو الحد الأدنى لأهداف الفريق في البطولة، معترفا أنه يجب تصحيح بعض الأخطاء بالمنتخب.

وقال لوف: "كانت مباراة شرسة، وكل من الفريقين خاطر كثيرا، لكن عدة أخطاء ارتكبت أيضا. خططنا للعب بهامش من المخاطرة، لكننا بحاجة إلى تصحيح الأخطاء".

وأضاف: "عندما نخوض كأس الأمم الأوروبية، سيكون هدفنا الوصول لأبعد نقطة، لكن التأهل للدور قبل النهائي يشكل الحد الأدنى لطموحنا".

وتابع: "المنتخب يتمتع بالكثير من الإمكانات. نحن بحاجة إلى إصلاح أشياء قليلة، لكنني أعتقد أن هناك ما يدعو للحماس".

وذكرت مجلة "كيكر" الرياضية أن "المنتخب الألماني في مستوى نظيره السويسري لكنه ليس على مستوى النخبة في أوروبا"، بينما وجه نجم المنتخب السابق لوثار ماتيوس، انتقادات بشكل خاص لدفاع الفريق ولوف.

وقال ماتيوس في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية: "قلت بالفعل قبل المباراة إن المنتخب يتمتع براحة أكبر مع وجود ثلاثة مدافعين. لكن لوف أراد تجربة شيء آخر مجددا".

وتبلغ أعمار اللاعبين الذين سجلوا الأهداف الثلاثة للمنتخب الألماني 25 و24 و21 عاما، على الترتيب، وهو ما يجسد فعالية العناصر الشابة والسريعة التي يرغب لوف في تطويرها، استعدادا لكاس الأمم الأوروبية التي كانت مقررة خلال العام الجاري، لكنها تأجلت إلى العام المقبل بسبب أزمة كورونا.

وقال مانويل نوير: "لم نفقد الأمل وسننظر إلى الأمام الآن. نرغب في تحقيق الفوز في المباراتين (الرسميتين) في فترة التوقف الدولي المقبلة".

back to top