حفل توزيع جوائز «بيلبورد ميوزيك» في لوس أنجلس بلا جمهور

كيلي كلاركسون قدمت الحفل للعام الثالث على التوالي

نشر في 16-10-2020
آخر تحديث 16-10-2020 | 00:00
بعد تأجيله 7 أشهر بسبب تفشي جائحة كورونا، أقيم أمس الأول حفل توزيع جوائز "بيلبورد ميوزيك" لعام 2020، على مسرح دولبي بلوس أنجلس، لكن بدون جمهور.

وكان المغني ومؤلف الأغاني الاميركي الشاب بوست مالون، 25 عاما، الفائز الأكبر في الحفل، حيث حصل على 9 جوائز، بينها جائزة "أفضل فنان"، وقال أثناء تسلمه الجائزة: "إنه وقت غريب بالنسبة للجميع... من الغريب ألا ترى أحدا من الجمهور هنا".

ومن الجوائز التي حصل عليها مالون أيضا، أفضل فنان على قائمة بيلبورد 200، وجائزة بيلبورد Hot 100، وأفضل فنان تم بث أغنياته، وعن فئة موسيقى الراب، حاز بوست مالون جائزة أفضل فنان راب، وأفضل فنان راب عن فئة الذكور، وأفضل جولة راب، بينما حازت كادري بي جائزة أفضل فنانة راب.

من ناحية أخرى، فازت المغنية الأميركية الشابة بيلي ايليش، 18 عاما، بالجائزة الأولى في الحفل، وهي جائزة "أفضل ألبوم موسيقي"، لتتفوق بذلك على نجوم كبار من أمثال ديريك وخالد ومالون وتايلور سويفت، وقالت ايليش عند صعودها إلى خشبة المسرح لتسلم الجائزة، وهي ترتدي كمامة، "يا إلهي. إنها ثقيلة جدا".

وقامت المغنية الاميركية كيلي كلاركسون (38 عاما) بتقديم الحفل للعام الثالث على التوالي، وخطف هاري ستايلز جائزة Billboard Chart Achievement، وهي جائزة يحصدها الفنان بتصويت المعجبين.

وذهبت جائزة أفضل دويتو أو مجموعة لفريق الاخوة جوناس، وحاز الفريق جائزة أفضل أغنيات إذاعية أو تذاع على الراديو، وحصلت ليزو على جائزة الفنان الذي حقق أعلى مبيعات أغنية، وجائزة أفضل فنان اجتماعي، التي يقوم الجمهور بالتصويت عليها، وتم منحها لفريق BTS، وذهبت جائزة أفضل جولة فنية لـPink، التي شكرت حفل توزيع جوائز بيلبورد الموسيقي في حسابها على "تويتر".

وحاز خالد جائزة أفضل فنان R&B، كما حصد الجائزة نفسها عن فئة الذكور، وذهبت الجائزة عن فئة الإناث إلى Summer Walk، وخطف خالد أيضا جائزة أفضل جولة R&B.

وعن فئة الفنان الريفي، ذهبت جائزة أفضل فنان عن موسيقى الريف إلى لوك كومبس، وحاز أيضا جائزة أفضل فنان ذكر عن موسيقى الريف، وحصدت مارين موريس جائزة أفضل فنانة، وأفضل ثنائي أو مجموعة عن موسيقى الريف ذهبت إلى Dan وShay. وعن فئة أفضل جولة فنية لموسيقى الريف حازها جورج سترايت.

وفي موسيقى الروك، حازت فرقة Panic! At The Disco جائزة أفضل فنان روك، وخطف إلتون جون جائزة أفضل جولة لموسيقى الروك، وعن فئة أفضل فنان لاتيني حاز باد بوني الجائزة، وأفضل فن راقص أو إلكتروني حازها The Chainsmokers.

back to top