حرص بنك برقان على مشاركة موظفاته برسائل توعوية بسرطان الثدي تحت شعار «إرادتك تصنع الفرق»، ضمن حملته السنوية التوعوية لشهر التوعية بسرطان الثدي، الذي يصادف أكتوبر من كل عام.

وتأتي هذه الحملة كجزء من مساعي البنك لتنمية المجتمع، ودعم أسلوب حياة صحي، رغم الظروف الحالية التي نعيشها واستمرار جائحة كورونا.

Ad

ونظمت وحدة الاتصالات الداخلية في «برقان» رسائل توعوية وتثقيفية موجهة لجميع الموظفات حول سرطان الثدي، بهدف التأكيد على أهمية التغذية الصحية والتمارين المنتظمة وزيادة مستوى الوعي بأعراض المرض وأسبابه ومخاطره والعلاج وأنواعه وطرق الوقاية منه.

كما يهدف البنك إلى خلق بيئة داخلية داعمة لموظفاته، واللاتي يمثلن 43 في المئة من فريق العمل، ويشجع على تقديم يد العون فيما بينهن، ومشاركة تجاربهن، والعمل على نشر التوعية والحماية من المرض معاً.

ويضع «برقان» الصحة وتحسين حياة أفراد المجتمع من أهم أولوياته لمجتمعه، حيث يستمر في دعم المبادرات الهادفة إلى التوعية بسرطان الثدي في اليوم العالمي منذ سنوات عديدة، بدءاً بموظفيه.

ويندرج دعم البنك لمثل هذه المبادرات ضمن برنامجه الاجتماعي تحت عنوان «ENGAGE» (معاً لنكون التغيير)، الذي يهدف إلى تسليط الضوء على الجوانب المهمة والمؤثرة في المجتمع عبر تعزيز الرفاه الاجتماعي، من خلال المبادرات الاجتماعية والتعليمية والثقافية والصحية.

ويأتي نهج حملة «ENGAGE» تماشياً مع مبادئ البنك، كمؤسسة مالية كويتية رائدة، حيث ينسجم أسلوب سياساته مع احتياجات المجتمع ومصالحه.