نادي وست هام يونايتد يعلن التعاقد مع الجزائري سعيد بن رحمة

نشر في 18-10-2020
آخر تحديث 18-10-2020 | 00:00
الجزائري سعيد بن رحمة
الجزائري سعيد بن رحمة
أعلن نادي وست هام يونايتد الإنكليزي لكرة القدم، تعاقده مع الدولي الجزائري سعيد بن رحمة قادماً من برينتفورد، على سبيل الإعارة.

وذكر وست هام عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت، أمس الأول، أن بن رحمة انضم إلى الفريق قادماً من برينتفورد، أحد أندية دوري البطولة الإنكليزية "تشامبيونشيب"، مدة موسم على سبيل الإعارة، مع اتفاق على أن يكون الانتقال دائماً في المستقبل.

وقال بن رحمة، في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "أنا سعيد جداً لأنني أصبحت جزءاً من هذا الفريق. وست هام فريق له تاريخ، وهو موجود في الدوري ال‘نكليزي الممتاز منذ أمد بعيد، وكان لديه دائماً، ولا يزال، لاعبون رائعون".

وأضاف: "تحدثت إلى المدير الفني للفريق، لذلك أنا أعرف ما يتوقعه مني، سأحاول أن أكون على قدر التطلعات في الملعب، لأنه وضع ثقته في إمكاناتي واتمنى أن أستطيع إظهار ذلك على أرض الملعب".

ورغم نهاية فترة الانتقالات الصيفية في الخامس من أكتوبر الجاري، واصلت الأندية الإنكليزية التعاقد مع لاعبين من داخل البطولات المحلية حتى مساء أمس الأول.

وكان ليفربول حامل لقب الدوري الإنكليزي، أعلن أنه أرسل لاعبه هارفي إليوت إلى فريق بلاكبيرن، على سبيل الإعارة، فيما انتقل بن وودبورن إلى بلاكبول وهاري ويلسون إلى كارديف سيتي.

وباع فريق ليفربول لاعبه هيربي كين "21 عاماً" إلى فريق بارنسلي، أحد أندية دوري البطولة الإنكليزية "تشامبيونشيب" مقابل 1.25 مليون جنيه إسترليني.

back to top