أعلن البنك الأهلي الكويتي طرح حملة "وفر واربح" الترويجية، التي تركز في المرتبة الأولى على غرس ثقافة الادخار لدى الأفراد في سن مبكرة. ويأتي ذلك تأكيداً على التزام البنك الراسخ بدعم المبادرات الهادفة إلى نشر المعرفة المالية في أوساط جيل الشباب بالدولة.

وسيجري "الأهلي" سحبا شهريا في إطار حملته الترويجية "وفر واربح" لأصحاب حساب الطالب A+ و«بدايتي" ابتداءً من أكتوبر 2020 حتى يونيو 2021. كما سيحظى أصحاب حساب الطالب A+ و«بدايتي" النشط بفرصة الفوز بجهاز لوحي رقمي، إضافة إلى المزايا الأخرى، التي تشمل استخدام بطاقة الصرف الآلي الخاصة بهم من البنك، والاستفادة من العرض الترويجي "اشترِ تذكرة واحصل على الأخرى مجانا"، المتوافر في أي من صالات سينما فوكس الموجودة بجميع أنحاء الدولة.

Ad

وتتضمَّن متطلبات التأهل للاشتراك في حملة "وفر واربح" الترويجية، أن تتراوح أعمار العملاء من صفر إلى 8 سنوات، وأن يكون لديهم رصيد في حساب "بدايتي" لا يقل عن 100 دينار، وأن يكون أصحاب حساب الطالب A+ من الفئة العمرية من 18 حتى 25 سنة، على أن يتم تحويل منحتهم الطلابية إلى حسابهم. وبمقدور العملاء الجدد المشاركة أيضاً، في حال قيامهم بفتح الحساب المعني خلال فترة الحملة الترويجية.

وسيحظى العملاء الحاليون، الذين يستوفون متطلبات التأهل، بفرصة الدخول في السحب الشهري تلقائياً. وبشكل عام، فإن العملاء يتأهلون للفوز لمرة واحدة خلال فترة الحملة الترويجية.

تجدر الإشارة إلى أن حساب الطالب A+ و«بدايتي"، الذي يتميَّز بسهولة الاستخدام والتشغيل، يوفر وسيلة قيّمة وفاعلة لأولياء الأمور الذين يتطلعون إلى غرس عادة الادخار لدى أطفالهم عن طريق تعليمهم وتوعيتهم حول كيفية إدارة شؤونهم المالية الشخصية من خلال التحكم الذكي بأموالهم.

وبإمكان العملاء أيضاً الاستفادة من الفائدة الشهرية المدفوعة على الحساب، والإعفاء من متطلبات الحد الأدنى للرصيد، وعدم احتساب أي رسوم خدمة، وهي بالتالي عوامل مهمة للمدخرين الصغار الذين لديهم دخل محدود.

وفضلاً عن ذلك، يحظى أصحاب الحساب بميزة الحصول على بطاقة صرف آلي، والاستفادة من العروض الترويجية الحصرية، وخاصية استخدام الحساب على مدار الساعة، من خلال قنوات البنك المصرفية الإلكترونية المبسطة والسريعة والآمنة.

وابتداءً من أكتوبر، سيقام السحب الأول في 19 نوفمبر 2020، يليه ثمانية سحوبات شهرية إضافية تستمر حتى يوليو 2021.