سماح خالد: أتشوق لتجربة المسرح الغنائي

نشر في 19-10-2020
آخر تحديث 19-10-2020 | 00:03
المطربة والممثلة سماح خالد في أمسية موسيقية تراثية بمركز اليرموك الثقافي
المطربة والممثلة سماح خالد في أمسية موسيقية تراثية بمركز اليرموك الثقافي
أكدت المطربة والممثلة سماح خالد افتقادها اللقاء المباشر مع الجمهور بعد انقطاع الحفلات المباشرة بفعل أزمة فيروس كورونا وحظر التجمعات.

وقالت الفنانة خالد لـ"الجريدة"، إنها استعاضت عن غياب الحفلات المباشرة التي تجمعها بجمهورها بإطلاق حفلين "أونلاين" عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، الأول امتد ساعة، والثاني تجاوز الساعتين وسط حضور جماهيري كبير من متابعيها ومحبيها. وأعربت عن سعادتها بنجاح حفلاتها بطريقة "أونلاين"، التي تدل على تبادل الشوق بينها وبين جمهورها الذي حرمته ظروف حظر التجوال من الاستمتاع بالحفلات المباشرة ولقاء فنانه المفضل، مشيرة إلى أنها كانت تخطط لإطلاق حفل ثالث بناء على رغبة الجمهور الذي طالبها بغناء بعض أغنياتها وأعمال التراث الوطني الجميل، لكن أقلعت عن الفكرة بالوقت الحالي بسبب الحداد على وفاة الأمير الراحل المغفور له بإذن الله الشيخ صباح الأحمد.

وعن عودتها للتمثيل بعد تجاربها الدرامية المميزة، قالت خالد: أتشوق أكثر للمسرح الغنائي، الذي توفره عروض الطفل، ولكن توقف الحركة المسرحية حال دون تحقيق تلك الفكرة، مضيفة أنها تلقت عدة عروض درامية لم ترق لها فالقصص ضعيفة وغير مقنعة والأدوار لا تضيف لها على المستوى الفني.

واستطردت: "كنت محظوظة بدخول الدراما التلفزيونية من باب الكبار فكان ظهوري الأول مع سيدة الشاشة الخليجية حياة الفهد في مسلسل "بائعة النخيل"، كما التحقت بمسلسل "عبرة شارع" مع الفنانة القديرة سعاد عبدالله ومنها بعدها "عزوتي" للفنانة إلهام الفضالة حيث جسدت دور زوجة الفنان خال أمين، ولذلك فإن هذا الظهور يفرض عليّ اختيار أدواري القادمة بدقة، وخصوصاً أني تعلمت على يد كبار الفنانين وتخرجت في مدرستهم واستمعت لنصائحهم بالتصوير واستفدت بها كثيراً". وطرحت خالد أخيراً أغنية حماسية بعنوات "غمة وتزول" حول أزمة كورونا من كلمات ناشي الحربي وألحان حمود الشبيب، مشيرة إلى أنها حاولت إطلاق أغنية وطنية بمناسبة رحيل سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد بالتعاون مع حمود الشبيب ولكنها توقفت في مرحلة التجهيز.

back to top