محمد أشكناني: أستعد لـ«انتقام ميت» و«درب الهوى» و«مطر صيف»

نشر في 19-10-2020
آخر تحديث 19-10-2020 | 00:05
الفنان محمد أشكناني
الفنان محمد أشكناني
انتهى الفنان محمد أشكناني من تصوير مشاهده في مسلسل "سما عالية" للمخرج محمد دحام الشمري و"نبض مؤقت" للمخرجة هيا عبدالسلام، فيما يستعد لـعدة مشاريع درامية جديدة منها "درب الهوى"، و"انتقام ميت"، و"مطر صيف".

وأوضح أن الجمهور سيشاهده في مسلسل "سما عالية" بشخصية جديدة لم يجسدها من قبل، وهو دور التاجر محمود، متوقعاً أن يحظى بإعجاب الجمهور لما بذله من جهد في خروج شخصيته بشكل مغاير في حقبة السبعينيات الثرية بالأحداث والصور، وهو عمل مختلف عما يجسده في الدراما المعاصرة "نبض مؤقت".

وكشف أشكناني عن ملامح شخصيته في مسلسل "درب الهوى" إذ يؤدي دور دكتور جامعي تقع إحدى الطالبات في حبه ما يعرضه للكثير من المشكلات والأحداث المثيرة.

وأضاف أنه وقع العقد من المخرج مناف عبدال منتج مسلسل "مطر صيف" وسيشارك في أحداثه إلى جانب باقة كبيرة من النجوم منهم الفنان القدير سعد الفرج وعبدالرحمن العقل وميس كمر ونور الكويتية ومجموعة من النجوم الشباب منهم حسين المهدي وعبدالله بهمن وحصة النبهان ومشاري المجيبل، والمسلسل من تأليف ياسر حمداني.

كما يشارك في أحداث مسلسل "انتقام ميت" للمنتج نايف الراشد والمؤلفة عامرة الحزيمي والمخرج عيسى ذياب ويشارك في بطولته عبدالله التركماني، وسعاد علي، وشهاب جوهر، ولمياء طارق، وحسين المهدي، وتدور أحداثه حول أب يتعرض لمشكلات في طريق تقويم أبنائه، وتربيتهم بالشكل السليم.

back to top