بنك بوبيان يطلق PRIME للشباب قريباً

نشر في 20-10-2020
آخر تحديث 20-10-2020 | 00:00
نائب الرئيس التنفيذي لبنك بوبيان عبدالله التويجري
نائب الرئيس التنفيذي لبنك بوبيان عبدالله التويجري
أعلن بنك بوبيان قرب إعادة إطلاق حساب الشباب برؤيته ومزاياه الجديدة، التي يمكن اعتبارها تجربة مميزة للشباب الكويتيين تواكب تطلعاته وتوجهاته في عالم الخدمات المصرفية الرقمية التي تعتبر ركيزة التطور في عالم البنوك حول العالم.

وقال نائب الرئيس التنفيذي للبنك عبدالله التويجري، في تصريح صحافي أمس، إن حساب الشباب الجديد لبنك بوبيان سيكون بمنزلة بنك آخر مستقل داخل بنك بوبيان في إطار السعي لخلق شخصية مستقلة للحساب لأنه يستقطب الشباب الذين يمثلون أحد أبرز وأهم الشرائح في المجتمع والتي يستهدفها البنك".

وأضاف التويجري، أنه "بعد أشهر طويلة من الدراسة والبحث تم الوصول إلى الشكل الذي نعتقد أنه الأفضل في مخاطبة الشباب إنطلاقاً من الخبرة التي اكتسبناها في التعامل معهم على مدار السنوات الماضية، وأهلتنا لمعرفة كل احتياجاتهم ومتطلباتهم".

وأكد أن "لغة شباب اليوم أصبحت تعني السرعة والتغيير المستمر بمعنى أنه يجب عليك أن تكون سريعاً في فهم متطلباتهم وفي نفس الوقت تنفيذها بإتقان".

وعن مفهوم أن الحساب الجديد بمنزلة بنك داخل بنك، أفاد بأنه يعني ببساطة أن الحساب الجديد رغم أنه أحد حسابات بوبيان، لكنه سيكون مستقلاً بشكل كبير، وكمثال سيكون هناك فريق كامل خاص لإدارة الحساب والإشراف عليه، والذين سيكونون من الشباب الكويتيين، وفي أعمار مقاربة لعملاء حساب الشباب لأنهم الأكثر قدرة على مخاطبتهم والتعامل معهم إلى جانب العديد من الأمور الأخرى التي سيشعر بها الشباب في تعاملاتهم مع الحساب الجديد.

وأشار التويجري إلى أن بداية التغيير كانت مع الاسم، الذي سيتم تغييره من Click إلى PRIME وهو الاسم الذي وقع عليه الاختيار ليكون مناسباً بصورة أكبر للشباب وحرصاً منا على مخاطبتهم باللغة التى يفضلونها.

وتابع أنه "مع التطورات السريعة والمتلاحقة في عالم اليوم ومع التغيرات التي أحدثتها الثورة الرقمية أصبح ضرورياً أن نواكب هذه التطورات وأن تعبر تصاميم الحساب الجديد عن الروح الجديدة للشباب في الكويت والعالم".

من ناحية أخرى، قال التويجري، إنه في ظل التطورات الحالية في مجال الخدمات المصرفية الرقمية، فقد ارتأت إدارة البنك أن يكون لحساب الشباب PRIME تطبيق خاص سيتم إطلاقه قريباً وسيتوفر على مختلف أنواع الهواتف الذكية.

وأضاف أن الهدف من ذلك أن يكون للشباب تطبيق خاص بهم يواكب متطلباتهم واحتياجاتهم التي نعتقد أنها تختلف عن بقية الشرائح الأخرى، مشيراً إلى أنه نظراً لطبيعة الشباب المختلفة فسيكون لحساب الشباب الجديد حسابات خاصة به في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي لاسيما إنستغرام.

من ناحية أخرى، ذكر أن "بوبيان" سيطلق قريباً جداً حملة تسويقية كبيرة في مختلف القطاعات تستهدف الشباب سواء من عملاء البنك الحاليين أو العملاء المستهدفين من أجل شرح وتوضيح مزايا الحساب الجديد.

وتتضمن الحملة المخطط لها هدايا وسحوبات على جوائز كبرى قيمة للشباب، كما سيتم تقديم العديد من العروض المميزة مع أهم المحلات والعلامات التجارية التي تهم هذه الشريحة، كالمطاعم والكافيهات والنوادي الرياضية إلى جانب محلات الأجهزة الإلكترونية ومحلات الأزياء.

التويجري: الحساب برؤيته الجديدة استمرار لرحلة التطوير والإبداع في البنك
back to top