بنك بوبيان: فتح الحساب والحصول على البطاقة المصرفية دون زيارة الفرع

نشر في 21-10-2020
آخر تحديث 21-10-2020 | 00:00
خالد الشمري
خالد الشمري
بينما تتجول في عطلة نهاية الاسبوع في أحد المجمعات التجارية المنتشرة في الكويت يمكنك أن تحصل على قهوتك المفضلة، ثم الذهاب إلى أحد أجهزة Boubyan Direct الموجودة في هذه المجمعات لفتح حساب مصرفي للمرة الأولى وتسلّم بطاقتك المصرفية الجديدة في الوقت نفسه.

وقال «بوبيان» في بيان صحافي أمس، إنها باختصار التجربة «التي يمكن أن تعيشها مع بنك بوبيان، الذي أعلن طرح خدمة جديدة تتيح للعملاء الجدد إمكانية فتح حساب والحصول على بطاقة السحب الآلي في دقائق من خلال أجهزة Boubyan Direct التي توفر الخدمات المصرفية على مدار أيام الأسبوع وفي أي وقت.

وقال مساعد المدير العام للقنوات المباشرة في البنك خالد الشمري، إن بنك بوبيان ينفرد بتقديم هذه الخدمة في الكويت، وأصبح الآن بإمكان غير العملاء فتح حساب سواء كان حساب الشباب أو الراتب أو التوفير، دون الحاجة إلى زيارة الفرع من خلال أجهزة Boubyan Direct المتوفرة في عدد من فروع البنك والمجمعات التجارية.

وأضاف الشمري، أن أبرز ما يميز أجهزة Boubyan Direct أنها تمنح العملاء فرصة الحصول على مجموعة كبيرة من الخدمات المصرفية دون الحاجة إلى زيارة الفرع، خصوصاً أنها متوفرة على مدار الساعة وخلال أيام الأسبوع والإجازات الرسمية.

وأوضح أنه «أصبح الآن وللمرة الأولى في الكويت بإمكان العملاء الجدد التعامل مع أجهزة Boubyan Direct - التي كانت مقصورة سابقاً على عملاء البنك - إذ يمكنهم من خلال هذه الأجهزة فتح الحساب الذي يرغبون فيه ثم إمكان إصدار البطاقة المصرفية ليصبحوا من عملاء البنك خلال دقائق معدودة».

كيفية الحصول على الخدمة

وعن الحصول على الخدمة، قال الشمري، إنها بسيطة جداً، فكل المطلوب منك إذا لم تكن عميلاً لبنك بوبيان أن تقوم بالزيارة إلى واحدة من أجهزتنا التى ستكون متاحة لفتح الحسابات في كل من فروع البنك في الشهداء وبيان إلى جانب الأجهزة المتوافرة في المجمعات التجارية وهي الأفنيوز والحمراء وغيت مول وأوتاد والبيرق. كما ستتم إضافة مواقع أخرى للخدمة قريباً.

وأضاف أنه بعد ذلك يمكنك التحدث مع أحد موظفي خدمة العملاء عبر الشاشات الموجودة في أجهزة بوبيان دايركت وبعد الانتهاء من استيفاء البيانات المطلوبة يتم فوراً فتح الحساب ومن ثم إصدار البطاقة المصرفية.

ويعد «بوبيان» أول بنك في الكويت أطلق فكرة الأجهزة التي تتوفر في الفروع والمجمعات التجارية، إذ توفر تقريباً معظم الخدمات المصرفية التي يحتاج إليها العملاء، ويمكن الحصول عليها في أي وقت، خصوصاً في الأوقات التى تغلق فيها الفروع.

وتعتمد تقنيات Boubyan Direct على تطبيق للتقنيات البصرية التي تمنح العملاء إمكانية إجراء الكثير من المعاملات المصرفية عبر أجهزة السحب الآلي متعددة الوظائف من خلال التحدث مباشرة مع موظفي البنك عبر الشاشات المزودة بها هذه الأجهزة باستخدام تقنية التواصل المباشر عبر الفيديو. وتتوفر في أجهزة Boubyan Direct خدمات السحب النقدي والإيداع النقدي حتى 5000 دينار، إضافة إلى خدمة إيداع وصرف الشيكات، وخدمة إصدار البطاقات الائتمانية وبطاقات السحب الآلي بجانب التحويلات النقدية وطباعة شهادة تحويل راتب وغيرها من الخدمات المصرفية.

back to top