أشرف حكيمي لإثبات نفسه كورقة رابحة للإنتر

نشر في 21-10-2020
آخر تحديث 21-10-2020 | 00:00
 الدولي المغربي الشاب أشرف حكيمي
الدولي المغربي الشاب أشرف حكيمي
يأمل الدولي المغربي الشاب أشرف حكيمي أن يكون الورقة الرابحة لإنتر على الرواق الأيمن هذا الموسم، ليس فقط لمساعدة فريقه على الذهاب بعيداً في دوري أبطال أوروبا، بل ليثبت أيضاً لريال مدريد الإسباني الذي أوقعته القرعة في المجموعة ذاتها مع الفريق الإيطالي، أنه كان مخطئاً عندما قرر التخلي عنه.

انتقل حكيمي "21 عاماً" مطلع الموسم الحالي من كتيبة المدرب الفرنسي لريال مدريد زين الدين زيدان الى إنتر بصفقة دائمة، بعد أن أمضى آخر موسمين معاراً إلى بوروسيا دورتموند الألماني من بطل إسبانيا.

وبهذا الشأن، تساءلت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية عن فوز ميلان 2-1 في دربي ميلانو على حساب "نيراتسوري" السبت، والذي كان فيه المغربي أحد أفضل عناصر فريقه: "كل مرة نراه فيها على أرض الملعب، نبدأ بالتفكير في زيدان: كيف سمح له بالرحيل إلى مكان آخر؟".

وقبل ساعات من مستهل المشوار في المسابقة القارية الأهم اليوم أمام ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، يبدو حكيمي أنه وجد إيقاعه باكراً بالقميص الأسود والأزرق بعد أن سجل هدفاً وحقق تمريرتين حاسمتين في أربع مباريات في الدوري، حيث يمكن أن يشكل تفاهمه مع المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو نقطة قوة لإنتر.

back to top