بيب غوارديولا يؤكد تعرض أغويرو لإصابة عضلية

نشر في 26-10-2020
آخر تحديث 26-10-2020 | 00:00
مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا
مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا
أكد مدرب مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، أمس الأول، عقب التعادل بهدف لمثله أمام وست هام في "البريميير ليغ"، أن مهاجم الفريق، الأرجنتيني سرخيو أغويرو، يعاني إصابة عضلية.

وقال المدرب الإسباني، خلال مؤتمر صحافي، إن أغويرو يعاني إصابة في عضلة الفخذ الخلفية، وإنه سيخضع لمزيد من الفحوصات، للوقوف على مدى خطورة الإصابة.

وتحدَّث غوارديولا عن تعدد الإصابات داخل الفريق منذ انطلاقة الموسم الحالي، مشيرا إلى أن هذا هو الوضع الحالي الذي ينبغي أن يتعايش "السيتيزنس" معه.

وأوضح: "الحقيقة أن لدينا من أربعة إلى خمسة لاعبين يعانون (كوفيد-19). لم نحظَ بالوقت لاستعادتهم. جابرييل تعرَّض للإصابة في المباراة الأولى. سرجيو ظل خارج الملاعب لأربعة أشهر. كيفن أيضا تعرَّض للإصابة. غوندوغان عاد من (كوفيد-19). من أجل اللعب كل ثلاثة أيام تحتاج لكل عناصر الفريق، لكن ألا تحظى بوجود كل العناصر يعقد الأمور أكثر".

وأشار غوارديولا إلى أن كل هذه الظروف "ليست السبب" في الانطلاقة السيئة لسيتي للموسم، بعد تعرضه لهزيمتين وتعادل وفوزه في مباراتين من أصل خمس خاضها بـ"البريميير ليغ"، لكنه أكد أن هذه البيانات ضرورية، لكي توضع "على الطاولة"، لأنها "حقيقة".

وتابع: "الآن علينا أن نتعافى، وأن نفكر في المباراة القادمة بدوري الأبطال (أمام أوليمبك مارسيليا)".

back to top