دييغو سيميوني: أدعم جميع اللاعبين حتى الموت

نشر في 26-10-2020
آخر تحديث 26-10-2020 | 00:00
دييغو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد
دييغو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد
أكد الأرجنتيني دييغو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، عقب انتصار فريقه على ريال بيتيس بثنائية نظيفة، أمس الأول، في الجولة السابعة لليغا، أنه سيواصل "الرهان" على الجناح الفرنسي توماس ليمار، لأنه يثق "بمهاراته وإمكاناته"، في الوقت الذي أبدى حزنه لإصابة البلجيكي يانيك كاراسكو.

وقال سيميوني، خلال المؤتمر الصحافي عن بعد، عقب المباراة التي احتضنها ملعب واندا ميتروبوليتانو، "أدعم جميع لاعبي الفريق حتى الموت. من الواضح أن ليمار يمر بفترة من العمل المستمر من أجل التحسن، وقدم مباراة مهمة أمام سيلتا فيغو في الجولة الماضية، وكذلك أمام بايرن ميونيخ (في دوري الأبطال)".

وتابع: "اليوم قدم بعض الجوانب الطيبة في بداية المباراة، لكن كانت هناك أشياء سلبية شأنه شأن الفريق كله في الشوط الأول، أثق بإمكاناته، ولعبه، وسأظل أراهن عليه لأنه لاعب بالفريق، وأنا مع لاعبي فريقي حتى اليوم الأخير".

كما تحدث عن عملية التدوير في التشكيل، قائلا: "هي جزء من القرارات التي اتخذها كمدرب، في ضوء خوض 7 مباريات خلال 21 يوما، أنظر إلى كاراسكو الذي كنت أريد أن أمنحه دقائق أقل، لأنني أرى أنه قدم مباراة كبيرة جدا في ميونيخ، وبعد المجهود الكبير الذي بذله".

وحول اللاعب الذي تم استبداله بسبب "مشاكل في عضلة الفخذ" خلال الدقائق الأخيرة من مباراة البيتيس، ذكر: "لسوء الحظ لقد أصيب، وسنفقده الآن"، أما عن عدم تعرض الفريق المدريدي للخسارة على مدار 21 مباراة في الليغا (12 انتصارا و9 تعادلات)، فأوضح: "عندما تأتي إلى ناد جديد، فكل ما تبحث عنه هو الانتصار، ومن منطلق الفوز إذا أمكنك اللعب بطريقة رائعة فسيكون الأمر أفضل بكثير".

back to top