الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني رئيساً لمجلس إدارة Ooredoo الكويت

نشر في 29-10-2020
آخر تحديث 29-10-2020 | 00:00
الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني
الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني
أعلنت Ooredoo، خلال اجتماع مجلس الإدارة، أمس الأول، تولي الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني منصب رئيس مجلس إدارة Ooredoo الكويت، خلفا للشيخ سعود بن ناصر آل ثاني.

وأعرب الشيخ سعود، الذي يشغل حاليا منصب الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo، عن تقديره للجهود المميزة التي قام بها الشيخ محمد خلال تسلمه منصب الرئيس التنفيذي في Ooredoo الكويت منذ عام 2014 حتى أوائل العام الحالي، قاد خلالها الشركة نحو مسيرة حافلة بالعديد من الإنجازات والنجاح، ومساهما بشكل جذري في زيادة حصة الشركة بالسوق الكويتي، معربا عن تقديره وثقته العالية بخبرة الشيخ محمد، ودوره الكبير في خطة التطوير وتعزيز استراتيجية الشركة مستقبلا.

جدير بالذكر أن الشيخ محمد آل ثاني يستكمل اليوم مسيرة النجاح التي استهلها في الكويت، حيث تندرج على قائمة أولوياته بلورة الاستراتيجية التطويرية للشركة، وتفعيل الخطط التنفيذية للأعوام المقبلة، استنادا إلى خبرة قوامها أكثر 16 عاما في مجال الاتصالات والتحول الرقمي والمحاسبة والمالية.

وشغل الشيخ محمد العديد من المناصب في Ooredoo منذ انضمامه للشركة عام 2009، آخرها منصب الرئيس التنفيذي لشركة Ooredoo الكويت الذي شغله منذ عام 2014، كما شغل سابقا منصب رئيس مجلس إدارة Ooredoo الجزائر، ويشغل حاليا نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo والرئيس التنفيذي لشركة Ooredoo قطر منذ مارس العام الجاري، إضافة إلى منصب رئيس مجلس إدارة شركة إندوسات Ooredoo.

والشيخ محمد بن عبدالله حاصل على شهادة الماجستير في المالية والمحاسبة من جامعة كارديف بالمملكة المتحدة، وشهادة البكالوريوس في المحاسبة من جامعة قطر.

back to top