يجهز الفنان عبدالرحمن الفهد لألبوم غنائي كامل للأطفال بالتعاون مع الفنان عبدالله الشامي الذي يتولى مهمة كتابة الأغنيات، حيث يجري حاليا تسجيل الأغنيات مع الاستعداد لتصوير أغلبها بطريقة الفيديو كليب.

وأوضح الفهد، في تصريح لـ "الجريدة"، أن الألبوم يضم موضوعات متنوعة كلها تخص الطفل، كالمدرسة والطموح والألعاب، وغيرها من الموضوعات التي تجذب انتباه الاطفال.

Ad

وأضاف أنه تلقى عدة عروض للمشاركة في الدراما التلفزيونية بعد نجاحه بمسلسل "جنة هلي" رمضان الماضي، ولكنه لم يقرر بشكل نهائي خوض تجربة جديدة، في وقت تلقى عرضين تم إلغاؤهما أحدهما لعدم مناسبة الشخصية له والآخر لعدم حدوث اتفاق مع الجهة المنتجة للعمل.

وأكد أنه بعد بدايته القوية بالدراما التلفزيونية مع مسلسل "جنة هلي" يتحمل مسؤولية كبيرة للتخطيط للأعمال الدرامية المقبلة، إذ إن اختيار الفنانة القديرة سعاد عبدالله له لتجسيد دور حفيدها جعل خطوته القادمة تحتاج لدراسة مسبقة للحفاظ على ما حققه من انتشار ونجاح في باكورة أعماله بالتلفزيون.

وزاد: جسد دور "الحارث" ابن الفنانة ملاك والفنان شهاب جوهر الذي يعاني الإدمان، "وتتوفى أمي في حادث سيارة، فتذهب أختي للإقامة في منزل جدتي الفنانة سعاد عبدالله، التي تظن أني أقيم مع والدي فيما يظن هو أني أمكث مع جدتي، في الوقت الذي أتواجد فيه بالشاليه ولا يدري عني أحد، وتتصاعد الاحداث حتى أواجه أبي في مشهد تحول لشخصيته من أب غير مسؤول إلى أكثر شعورا بالمسؤولية وبحجم الأزمة التي أعيشها بدون رعاية".

وأعرب الفهد عن فخره وشكره للدعم الذي تلقاه على يد الفنانة القديرة سعاد عبدالله التي آمنت بموهبته من خلال تجاربه المسرحية المتنوعة وأعطته فرصة للظهور بقوة في الدراما التلفزيونية في عمل من بطولتها.

من ناحية أخرى، أكد الفهد أن وضعه بالمسرح أكثر استقراراً، فقد شارك ببطولة أغلب أعمال المخرج محمد الحملي وفرقة "باك ستيج" بالسنوات الأخيرة، وحقق من خلالها حضورا مميزا، في حين يستعد خلال الفترة المقبلة لاستئناف عروض مسرحية "sweet dreams" التي انطلقت عروضها الأولى في 2013، حيث يحل بطلا للعمل بديلا للحملي الذي سيكتفي بالإشراف على العروض الجديدة، كما سيتم استئناف عروض مسرحية "سبايدر مان" التي توقفت بعد 6 أيام عرض فقط تأثراً بأزمة إغلاق المسارح من جراء انتشار فيروس كورونا.

وأشار إلى أنه استعد للحضور في عيد الفطر الماضي من خلال مسرحية جديدة بعنوان "ضفادع" بمشاركة شيماء سليمان وغزالة دشتي وغيرهم من الفنانين، ولكن توقف العروض حال دون خروجها للنور.