ناصر العمران: الانضباط سر فوز الصليبيخات

نشر في 30-10-2020
آخر تحديث 30-10-2020 | 00:00
المدير الفني لفريق الصليبيخات لكرة القدم ناصر العمران
المدير الفني لفريق الصليبيخات لكرة القدم ناصر العمران
أرجع المدير الفني لفريق الصليبيخات لكرة القدم، ناصر العمران، فوز فريقه على التضامن إلى اللاعبين والتزامهم الخططي، وقدرتهم على استيعاب خطة المباراة في وقت قياسي، في إشارة إلى تسلمه المهمة قبل 3 أيام، خلفاً للمدرب محمد عبيد.

وكان الصليبيخات قد نجح في تحقيق فوزه الأول في الدوري على حساب التضامن بهدفين مقابل هدف، ليحصد أول ثلاث نقاط في رصيده، في حين تجمد رصيد أبناء الفروانية عند 4 نقاط.

وقال العمران لـ"الجريدة"، إن لاعبي الصليبيخات كانوا في أشد درجات الالتزام بالتعليمات في مواجهة التضامن، مشيراً إلى أن الجرأة الهجومية في الشوط الثاني، بعد أن أدرك التضامن التعادل، صنعت الفارق في المباراة، لاسيما أنه اعتمد على 4 مهاجمين لتفعيل دور الأطراف والعمق الهجومي.

وأضاف أنه لحسن حظه تابع التضامن عن قرب منذ فترة لدخوله في مفاوضات مع السالمية، ليكون مساعداً للمدرب سلمان عواد، الأمر الذي جعله على دراية كبيرة بنقاط القوة والضعف في صفوف الفريق، وهو ما استغله في المباراة، مشيدا بقدرات فريق التضامن، سواء على صعيد اللاعبين المحليين أو المحترفين.

وشدد مدرب الصليبيخات على أن الفوز كان الهدف الأساسي الذي دخل من أجله مباراة التضامن، رغم ما يعانيه الفريق من غيابات، وعدم جاهزية اللياقة البدنية عند بعض اللاعبين. وأكد العمران أنه يتطلع إلى الاستمرار في نهج الانتصارات أو الحصول على نقطة التعادل في مواجهة الفرق المميزة على أقل تقدير.

الجدير بالذكر أن الصليبيخات تنتظره مواجهة صعبة في الجولة الخامسة أمام حامل اللقب فريق الكويت.

back to top