برونو يمنح لاعبي الفريق راحة يومين

نشر في 30-10-2020
آخر تحديث 30-10-2020 | 00:00
المدرب الكرواتي برونو
المدرب الكرواتي برونو
منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برقان بقيادة المدرب الكرواتي برونو اللاعبين راحة من التدريبات اليوم وغدا، من أجل التقاط أنفاسهم في ظل ضغط مباريات دوري التصنيف.

وتأتي الراحة نظراً لعدم مشاركة برقان في الجولة الخامسة من البطولة، بعد أن جنّبته القرعة اللعب في هذه الجولة. وخضع اللاعبون لتدريب استشفائي أمس، بعد المجهود الكبير الذي بذلوه في مباراتهم أمام اليرموك، والتي حسموها لمصلحتهم بالفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليرفعوا رصيدهم إلى 7 نقاط، احتلوا بها المركز الثالث (قبل مباريات أمس).

عزيز يشيد باللاعبين والجهاز الفني

أكد مدير فريق برقان مصطفى عزيز أن هناك حالة من التركيز يعيشها الفريق بعد أن وفّر مجلس الإدارة بقيادة هملان الهملان، وجهاز الكرة بقيادة عبدالله البوص، جميع الإمكانيات اللازمة التي تدفع الفريق إلى التألق وتحقيق المزيد من الانتصارات.

وقال عزيز في تصريح لـ "الجريدة": "جميع الفرق بمن فيها برقان تطمح إلى احتلال أحد المراكز العشرة الأولى، من أجل المشاركة في الدوري الممتاز، وهو طموح مشروع بكل تأكيد، لكننا سنتعامل مع كل مباراة على أنها بطولة، من أجل حصد أكبر عدد من النقاط".

ولفت إلى أن كل ما تردد عن تقديم نادي التونسي رامي بوشنيبة، شباب سليمان، شكوى ضد اللاعب في الاتحاد الدولي لكرة القدم لا أساس له من الصحة، مضيفا أن اللاعب مقيد في سجلات اتحاد الكرة ببطاقة دولية دائمة.

واختتم عزيز تصريحه مبينا أنه تم قيد التونسي خالد يحيى في سجلات اتحاد الكرة بعد الحصول على بطاقته الدولية، "وننتظر فقط الحصول على استثناء له من أجل استخراج فيزا دخول الكويت خلال الأيام القليلة المقبلة".

back to top