نادي فالنسيا الإسباني يبدأ البحث عن شركة رعاية

نشر في 30-10-2020
آخر تحديث 30-10-2020 | 00:00
شعار فالنسيا الإسباني
شعار فالنسيا الإسباني
يبدأ فالنسيا الإسباني البحث عن شركة رعاية جديدة لموسم 2021- 2022 بديلة لبوين، بعد الخطاب الذي أرسلته الحكومة إلى الأندية تبلغها فيه بقيود جديدة حول إعلانات شركات المراهنات.

وأرسلت الحكومة من خلال وزير الاستهلاك، ألبرتو جارزون، خطاباً، أمس الأول، إلى رؤساء أندية كرة القدم الـ 25 بالدرجتين الأولى والثانية التي وقعت عقودًا إعلانية للسنوات القليلة المقبلة مع شركات المراهنات لتحذيرها من ضرورة الانتهاء منها في نهاية الموسم.

وأكدت مصادر من نادي فالنسيا لـ "إفي" أنه تم تسلم خطاب وزارة الاستهلاك وأنهم يتفهمون أنه لا يؤثر على رعاية هذه الموسم بأي شكل من الأشكال.

ومع ذلك، ففي فالنسيا، ينتظرون نشر القرار في الجريدة الرسمية لدراسة تفاصيل المرسوم الملكي الذي ستنقله وزارة الاستهلاك لمجلس الوزراء في الأيام المقبلة لتنظيم إعلان المراهنات.

وفي كل الأحوال، يعتبر النادي أنه رغم أن عقده مع شركة بوين يشمل موسم 2021-22، لكن سيتعين عليه البحث عن راع آخر للموسم المقبل.

ووفقا لمصادر بوزارة الاستهلاك، فقد حدد مجلس الدولة 30 أغسطس موعداً لبدء سريان الحظر على عقود الرعاية الحالية، لأن الإلغاء الفوري في موسم 2020-2021 قد يؤدي بالفعل إلى إفلاس العديد من المشاريع الرياضية.

back to top