بنك الكويت الوطني يعلن الفائز بالـ 125 ألف دينار في سحب «الجوهرة» الشهري

نشر في 01-11-2020
آخر تحديث 01-11-2020 | 00:00
يواصل بنك الكويت الوطني مكافأة عملائه بمنحهم مجموعة مميزة من السحوبات والجوائز والعروض على مدار العام، وفي هذا الإطار أعلن البنك اسم الفائز في السحب الشهري لحساب الجوهرة لشهر أكتوبر 2020، حيث فاز علي مهدي سعود بن نعمه بمبلغ 125.000 دينار.

ومن جهة أخرى، تم إعلان أسماء الرابحين في السحوبات الأسبوعية لحساب "الجوهرة" لمبلغ 5.000 دينار وهم: منى صالح خلف العنزي، ومحمد عبد العلي التلا، وعبدالرؤوف قاسم رمضان حبيب.

وتم إجراء السحب مباشرة عبر حساب انستغرام للبنك، بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة إلى جانب ممثلي البنك، علماً بأن سحوبات الجوهرة الشهرية وربع السنوية تتم بحضور ممثل عن شركة "ديلويت" العالمية.

ويقدم حساب الجوهرة للعملاء فرصة لدخول السحب وربح جوائز بقيمة 5,000 دينا أسبوعياً و125.000 دينار شهرياً، والجائزة الكبرى بقيمة 250.000 دينار ربع سنوي، إذ إن كل 50 دينارا يقوم العميل بإيداعها في حساب الجوهرة تمنحه فرصة ليكون الفائز التالي. وفي حال عدم قيامه بعملية سحب نقدي أو تحويل من "الجوهرة" خلال الفترة المطلوبة، فإن فرص الفوز تتضاعف مقابل كل 50 دينارا في الحساب.

وتعقيباً على السحب الشهري، أعلن نائب المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في البنك هشام النصف قائلاً: "يحرص البنك على مكافأة عملائه على مدار العام، ويقدم "الجوهرة" فرصة لعملائنا لدخول السحوبات الأسبوعية والشهرية، وكذلك ربع السنوية، إلى جانب توفير الخدمات المصرفية المتميزة، بهدف إثراء تجربتهم المصرفية".

وأشار النصف إلى أن "الجوهرة" يعتبر وسيلة مميزة تمكن العملاء من الادخار، كما تقدم لهم فرصا كبيرة للربح في الوقت ذاته.

وتابع قائلاً: "نتواصل مع عملائنا بشكل مستمر للتعرف على احتياجاتهم، كما نعمل على قياس مدى رضاهم عن المنتجات التي نقدمها، حيث لمسنا زيادة ملحوظة في مستوى رضاهم فيما يخص الخدمات والمميزات التي يوفرها البنك، والتي تأتي في إطار التزامنا بإثراء تجربتهم المصرفية".

وأكد النصف حرص "الوطني" على سهولة وسرعة إنهاء إجراءات فتح حساب "الجوهرة" عن طريق زيارة أقرب فرع للبنك، بالإضافة إلى إمكانية فتح الحساب من خلال خدمة "الوطني" عبر الموبايل، أو خدمة "الوطني" عبر الإنترنت، وذلك في إطار استراتيجيتنا للتحول الرقمي، التي توفر تجربة مصرفية رقمية متكاملة لعملائنا تمكنهم من إجراء معاملاتهم المصرفية دون زيارة الفرع".

ويقدم البنك منذ 2012 مكافآت لعملائه من خلال السحوبات الأسبوعية، والشهرية وربع السنوية لحساب الجوهرة، بجوائز تبلغ قيمتها الإجمالية 2,200,000 دينار سنوياً.

إلى جانب تقديمه أفضل الخدمات المصرفية وأكثرها تطوراً وأماناً، يحرص "الوطني" على تقديم مجموعة متنوعة من العروض والمكافآت والجوائز للعملاء التي تمتد على مدار العام وتتماشى مع اهتماماتهم.

back to top