KIB يقدّم عروضاً لعملائه بالتعاون مع «الكويتية لاستيراد السيارات»

نشر في 01-11-2020
آخر تحديث 01-11-2020 | 00:00
عثمان توفيقي ويوسف الشايع
عثمان توفيقي ويوسف الشايع
أعلن بنك الكويت الدولي (KIB) توقيعه اتفاقية جديدة بالتعاون مع الشركة الكويتية لاستيراد السيارات، الوكيل المعتمد لسيارات "مازدا" في الكويت، في إطار حرصه على تقديم أفضل الحلول التمويلية والعروض المميزة التي تناسب احتياجات عملائه الذين يرغبون في شراء سيارة جديدة.

وتم توقيع الاتفاقية بحضور المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في "KIB"، عثمان توفيقي، إلى جانب مدير إدارة السيارات في البنك، علي الحبابي، بينما مثّل الشركة الكويتية لاستيراد السيارات الرئيس التنفيذي يوسف الشايع، والمدير العام اشيش تاندون.

وتعليقاً على هذا التعاون، قال توفيقي: "يسعى "KIB" خلال الفترة الأخيرة إلى طرح خدمات وعروض جديدة تقدّم للعملاء حلولاً تمويلية ومزايا عديدة تلبي مختلف احتياجاتهم الاستهلاكية، بالتعاون مع أهم الشركات، ومنها وكالات السيارات العريقة في الكويت".

ووأضاف "من هذا المنطلق، قام البنك بعقد هذه الاتفاقية مع الشركة التي تمنح عملاء البنك فرصة مميزة لشراء سيارة مازدا جديدة – نقداً أو بالأقساط - إلى جانب الحصول على العديد من المزايا والمكافآت الخاصة".

وتابع قائلاً: "يتيح "KIB" من خلال تعاونه الجديد مع الشركة الاستمتاع بخصم خاص يصل حتى 1400 د.ك مقدّم لعملائه الراغبين في اقتناء إحدى سيارات مازدا، إلى جانب باقة من المزايا الحصرية".

من جانبه، عبّر الشايع عن مدى سعادته بإتمام هذه الاتفاقية مع "KIB"، مضيفا: "نسعى في الشركة إلى تقديم أقوى عروض السيارات للعام 2020، ومنها هذا العرض المقدّم حصرياً لعملاء "KIB" على سيارات مازدا التي تتميز بمتانتها وقوتها لكونها يابانية الصنع والتجميع 100 في المئة. كما أننا سعداء بهذا التعاون المثمر الذي من المتوقع أن تنعكس نتائجه الإيجابية على عملاء كلا الطرفين، حيث سيحظى عملاء الشركة أيضاً بتسهيلات ميسرة ومزايا مصرفية خصوصا عند استخدامهم بطاقات "KIB" المصرفية. هذا إلى جانب سهولة وسرعة إتمام الإجراءات اللازمة بفضل جهود العاملين في إدارة السيارات بالبنك وموظفي المبيعات في الشركة".

back to top